أخبار الإمارات الان - مغردون: قوافل الإمارات مستمرة في رسالتها الإنسانية

أخبار الإمارات الان - مغردون: قوافل الإمارات مستمرة في رسالتها الإنسانية
أخبار الإمارات الان - مغردون: قوافل الإمارات مستمرة في رسالتها الإنسانية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

هزاع أبوالريش (الاتحاد)

غرَّد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين تضامنهم مع الحملة التي دشنتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتية لدعم وإغاثة الصومال، والتي أتت بتوجيهات سامية من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وحصل هاشتاق #لأجلك_يا_صومال على موقع «تويتر» على نسبة عالية من المتابعة والمشاهدة والمشاركة أيضاً من قبل مشتركي الموقع نفسه. مما يعبر عن التضامن الكبير مع الحملة وعلى أن زرع زايد الخير قد أثمر وجنت حصاده شعوب العالم أجمع. وجاءت بعض المشاركات على موقع « التويتر» معبرة عن فرحة أبناء زايد لعمل الخير وحماسهم وسعيّهم للمساهمة بكل ما هو نافع ومفيد ومشبع للشعوب المعوزة من جوع الأيام القاسية.

وقال عمر الساعدي مغرداً على حسابه: إمارات العطاء مستمرة وأعمال الشر لا تثني عزيمة عيال زايد الموجودين في ميادين الحرب أو ميادين العطاء الإنساني عن أداء واجبهم. وشارك أحمد موسى بالتغريد: من يفعل الخير للغير فإن الله يحفظه ويقيه من الهلكات ومصارع السوء، مضيفاً حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (صنائع المعروف تقي مصارع السوء والآفات والهلكات).

وغرد مشعل البلوشي بأن قوافل الإمارات مستمرة في رسالتنا الإنسانية تجاه المتضررين، ولا يزيدنا الاستهداف إلا إصراراً لتكملة مسيرة العطاء الإنساني. وغرد ياسر المنصوري بالقول: قل الحمد الله، لأنك في وطن يسمع ضمائر المتعففين عن السؤال والحاجة، تحت قيادة لا ترضى صراخ الألم والعوز، ولا تكترث لمن وكم وأين ومتى.

وخارج نطاق موقع «تويتر» شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن تأييدهم وتكاملهم مع المتابعين لهم على مواقعهم الشخصية عن هذه الحملة أثناء التحدث عنها، وأشار منذر المزكي إلى أنه ليس غريباً هذا التوجه الرامي والسديد من قيادتنا الرشيدة بدعم المحتاجين وعونهم ومساعدتهم والوقوف معهم، مؤكدا وجوب التكاتف والتعاضد جميعا لإبراز أهداف الحملة، من خلال تلك المواقع التي تسهل المهمة لإيصال الرسالة لأكبر عدد ممكن من الناس، واستخدام هذه المواقع بأعمال إيجابية إنسانية تخدم المجتمعات ككل. ... المزيد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - مغردون: قوافل الإمارات مستمرة في رسالتها الإنسانية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنّئون الملكة إليزابيث الثانية بعيد ميلادها
التالى أخبار الإمارات الان - جلسة إذاعية لطالبات «اتصال الإمارات»