أخبار عاجلة
الفتح والخليج يتعادلان.. والهبوط يلاحقهما -
النصر يصالح جماهيره ويُسقط الشباب بهدف -
التعاون يضرب بالأربعة.. وضعك "يا الباطن" صعب -

أخبار الإمارات الان - الإمارات تحقق أعلى نسبة أمن وأمان وفق معايير عالمية

أخبار الإمارات الان - الإمارات تحقق أعلى نسبة أمن وأمان وفق معايير عالمية
أخبار الإمارات الان - الإمارات تحقق أعلى نسبة أمن وأمان وفق معايير عالمية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

تحرير الأمير (دبي)

أكد جون مينا قائد عام شرطة مدينة اورلاندو بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأميركية، أن الإمارات استطاعت رغم تعدد وتنوع الجنسيات والثقافات، من أكثر من 200 جنسية على أرضها، واختلاف أنماط الجرائم، أن تتجاوز التحديات وتحتضن الجميع محققة أعلى نسبة أمن وأمان في المنطقة بخدمات أمنية وفق المعايير العالمية، علاوة على امتلاكها أحدث الأجهزة في مكافحة الجريمة تضاهي أجهزة في دول غربية.

جاء ذلك خلال حوار مع «الاتحاد» على هامش مشاركته في الملتقى الدولي الحادي عشر لأفضل التطبيقات الشرطية، الذي نظمه الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي مؤخراً. وأضاف: لاحظت خلال تواجدي في الإمارات درجة الأمن والأمان والتي تتجاوز الـ95%، مما يدل على وجود منظومة شرطية قوية تعمل ليل نهار لتوفير، أهم عوامل الحياة الكريمة والمتمثلة في الشعور بالأمن والأمان، والذي تفتقده حالياً دول كثيرة، مؤكداً أن دولة الإمارات تتميز بعلاقات وطيدة مع كافة دول العالم. وأكد أن الإرهاب لا دين له، رافضاً بعض ما يردده الإعلام بإلصاق الجرائم والإرهاب بالمسلمين وحدهم، وعزا هذه الأفكار إلى سياسات تريد النيل من «الإسلام والمسلمين».

وأكد مينا رفضه معاملة الشخص تبعاً لدينه ومعتقده وأصله، وقال «معظم الجرائم التي تحدث في أميركا أبطالها محليون وأصليون وليسوا مهاجرين أو ينتمون إلى عرق عربي».

وقال: نحن في أورلاندو نحب الجميع ونرفض أي هجوم أو تعد على شخص بسبب عرقه أو دينه أو فكره أو معتقداته، وقال: «أنا لا أشعر بالخوف أو بعدم الأمان خلال وجودي في الإمارات وهي دولة عربية مسلمة، ولكنها تحتضن أكثر من 100 جنسية».

عملية اقتحام الملهى ... المزيد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - الإمارات تحقق أعلى نسبة أمن وأمان وفق معايير عالمية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - 5000 سائق بـ «السلامة في محطات الوقود» برأس الخيمة
التالى أخبار الإمارات الان - «قلادة السعادة».. رسالة شكر بسواعد «أصحاب الهمم»