أخبار عاجلة

أخبار الإمارات الان - حاكم أم القيوين يصدر قراراً بشأن تطوير منطقة الرقة

أخبار الإمارات الان - حاكم أم القيوين يصدر قراراً بشأن تطوير منطقة الرقة
أخبار الإمارات الان - حاكم أم القيوين يصدر قراراً بشأن تطوير منطقة الرقة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أم القيوين (وام)

أصدر صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، قراراً بشأن تطوير منطقة الرقة في الإمارة. ونص القرار رقم 2 لسنة 2017 على أن يعهد إلى دائرة التخطيط والمساحة وضع خطة شاملة لمنطقة الرقة لتطوير البنية التحتية، وإعادة تأهيلها وإزالة المباني غير الصالحة، وفقاً للتقارير الفنية. ويقضي القرار بأن يعهد إلى دائرة التخطيط والمساحة أيضاً إصدار القرارات التنفيذية اللازمة لمخططات تطوير منطقة الرقة وعلى الجهات المعنية التنسيق مع الدائرة كل في مجال اختصاصه، نظراً لما تمثله منطقة الرقة من أهمية اقتصادية واستثمارية بالنسبة للإمارة ولأصحاب الأملاك، وما يترتب على المنشآت التي تظهر عدم صلاحيتها من أضرار.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - حاكم أم القيوين يصدر قراراً بشأن تطوير منطقة الرقة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى 997 ألف درهم تعويض لشركة