أخبار عاجلة
اخبار الاردن اغلاق مخبز في الرصيفة -

أخبار الإمارات الان - المحمود: تحقيق السعادة نهج وثقافة تُميز عملنا

أخبار الإمارات الان - المحمود: تحقيق السعادة نهج وثقافة تُميز عملنا
أخبار الإمارات الان - المحمود: تحقيق السعادة نهج وثقافة تُميز عملنا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أبوظبي (الاتحاد)

أكد سعادة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة «أبوظبي للإعلام»، العضو المنتدب، أن تحقيق السعادة بات نهجاً وثقافة تتميز بها دولة الإمارات، رسختها قيادتنا الرشيدة في خططها ومشاريعها ومبادراتها التي استهدفت جميع فئات المجتمع.

وعبّر المحمود في تصريح بمناسبة اليوم العالمي للسعادة عن فخره بنجاح «أبوظبي للإعلام» في تبني الممارسات اللازمة التي من شأنها تحقيق السعادة لموظفيها، وهو الأمر الذي ساهم في تعزيز الأداء، ورفع جودة الإنتاجية وتعزيز القدرات التشغيلية في الشركة، ودعم تحقيق أهدافها المرجوة.

وأكد المحمود حرص «أبوظبي للإعلام» على التعرف إلى مستوى رضى موظفيها تجاه الخدمات التي يتلقونها، من خلال رسم خريطة واضحة لاحتياجاتهم وتطلعاتهم بما يضمن تحقيق أفضل النتائج، وهو ما قامت الشركة بترسيخه انطلاقاً من سبعة عناصر رئيسة تمثل معادلة السعادة الوظيفية في «أبوظبي للإعلام»، وهي بيئة العمل، والتناغم الوظيفي، والتعليم والتطوير، والولاء المؤسسي، والدعم الاجتماعي، والاستقرار المالي، والالتزام الوظيفي.

وأضاف المحمود: «سعادة موظفينا في أبوظبي للإعلام، وعملهم في أجواء إيجابية وبيئة متميزة، ستنعكس على جمهور قرائنا ومتابعينا عبر مختلف المنصات الإعلامية والعلامات التجارية التابعة لنا، وستحقق من دون أدنى شك مستهدفاتنا الاستراتيجية في توفير محتوى تفاعلي وهادف».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - المحمود: تحقيق السعادة نهج وثقافة تُميز عملنا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى 997 ألف درهم تعويض لشركة