أخبار عاجلة
إضراب عام يشل الضفة الغربية -
زيدان: إيسكو يسهل مهمة زملائه فى الملعب -
اليوم.. انطلاق مؤتمر الأزهر العالمى للسلام -
عودة المياه لـ10 مناطق بالجيزة -
مدن الضفة الغربية تتضامن مع إضراب الأسرى -

أخبار الإمارات الان - عواصف رملية ورياح شديدة على مدن الظفرة

أخبار الإمارات الان - عواصف رملية ورياح شديدة على مدن الظفرة
أخبار الإمارات الان - عواصف رملية ورياح شديدة على مدن الظفرة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

ايهاب الرفاعي (الظفرة)

شهدت معظم مدن الظفرة رياحاً شديدة محملة بالأتربة والرمال الناعمة أدت إلى حجب الرؤية لمسافة قريبة، كما ارتفعت الأمواج مما أدى إلى توقف الرحلات البحرية من والى جزيرة دلما.

وكنت معظم مدن منطقة الظفرة شهدت مع صباح أمس هبوب رياح شديدة وعواصف رملية غطت معظم المدن في مدينة زايد وغياثي والسلع وجزيرة دلما والمرفأ وليوا، واستمرت الرياح بشكل مكثف وبصورة متباينة على عدد من المدن، متسببةً في حجب الرؤية وانعدامها لمسافة قريبة، خاصة على الطرق الخارجية والمناطق القريبة من الصحراء مثل محاضر ليوا التي غطت الرمال عدداً كبيراً من الشوارع فيها. وفي مدينة زايد أدت الرياح إلى اقتلاع عدد من الأشجار، وظهور تجمعات رمال على بعض الطرق، وإزالة بعض اللوحات الإعلانية، وسارعت بلدية الظفرة إلى اتخاذ الترتيبات والتجهيزات كافة، اللازمة لمواجهة الآثار السلبية للرياح من فرق الطوارئ والأزمات التابعة للبلدية في جميع المدن. وتواصلت البلدية مع سكان المنطقة، وطالبتهم بتوخي الحيطة والحذر من الرياح الشديدة والعواصف الرملية، وطالبتهم بالتواصل مع رقم طوارئ البلدية 993 عند التعرض لأي طارئ، وذلك لتلافي تلك الآثار الناتجة عن الرياح الشديدة. وفي جزيرة دلما توقفت الرحلات البحرية ظهر أمس بين جزيرة دلما وجبل الظنة، بعد الرحلة الأولى التي انطلقت من جزيرة دلما إلى جبل الظنة، قبل أن تتوقف الرحلات بسبب الرياح الشديدة وارتفاع الأمواج. ومن المتوقع أن تباشر الرحلات عملها ظهر اليوم برحلة من جبل الظنة إلى جزيرة دلما إذا ما تحسنت الأحوال الجوية، وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية ملاءمة الطقس للملاحية البحرية.

إغلاق القرية العالمية لسوء الأحوال الجوية

دبي (الاتحاد)

أغلقت إدارة القرية العالمية أمس أبوابها جراء سوء الأحوال الجوية، وحرصاً على سلامة جميع ضيوف القرية والعاملين فيها. وأعلنت في بيان لها أمس أنها ستعود مجدداً لاستقبال ضيوفها الثلاثاء 21 ابتداءً من الساعة 4 عصراً. ودعت الإدارة للتواصل مع فريق العلاقات العامة الخاص بالقرية العالمية في حال وجود أي استفسار، مؤكدة أنها وفريق العلاقات العامة الخاص بها، هما المصدر الوحيد لأي مستجدات تتعلق بفعاليات القرية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - عواصف رملية ورياح شديدة على مدن الظفرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى 997 ألف درهم تعويض لشركة