أخبار عاجلة
أردوغان عدو أسعار الفائدة المرتفعة -
زوجة ترمب تمنح اليمنية "فادية" وسام الشجاعة -

أخبار الإمارات الان - محمد بن راشد: شعب الإمارات من أسعد 12 شعباً في العالم

أخبار الإمارات الان - محمد بن راشد: شعب الإمارات من أسعد 12 شعباً في العالم
أخبار الإمارات الان - محمد بن راشد: شعب الإمارات من أسعد 12 شعباً في العالم

أبوظبي (الاتحاد)

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، «اليوم (أمس) صدر تقرير السعادة العالمي بإشراف الأمم المتحدة ويشمل 155 دولة .. حلت الإمارات الأولى عربياً، وتقدمت الإمارات 8 مراتب إلى الـ21 عالمياً». وأضاف سموه في تغريدات على حساب سموه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بمناسبة اليوم العالمي للسعادة: «الإمارات الأولى عربياً في آخر 3 سنوات.. وشعب الإمارات من أسعد 12 شعباً في العالم، ونحن الأول عالمياً في مؤشر رضى الأفراد المقيمين من دول أخرى». وأوضح سموه أنه جاء ضمن التقرير، أن الإمارات الأولى عالمياً في تمتع الأفراد بصحة جيدة، والثانية عالمياً في الرضا عن الأوضاع الاقتصادية، والرابعة عالمياً في الشعور بالراحة، وضمن مؤشرات التقرير الفرعية: الإمارات الثانية عالمياً في الثقة بمستقبل اقتصادها، والرابعة عالمياً في الرضا عن المستوى المعيشي والرضا عن المدن.

وأكد سموه أن لدينا شعباً سعيداً بالخير الذي بين يديه..ومقيمين راضين..واقتصاداً واعداً..وقيادة حريصة على إتمام المهمة .. نسأل الله أن يحفظ بلدنا ويديم سعادة شعبنا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - محمد بن راشد: شعب الإمارات من أسعد 12 شعباً في العالم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - 81 % من طلبة العاصمة يشعرون بالسعادة
التالى أخبار الإمارات الان - محمد بن زايد: المواقف البطولية لجنودنا في ميادين العز عكست أسمى معاني التضحية والإيثار