أخبار عاجلة
الجزائر تحرر استيراد السلع الأوروبية -

أخبار الإمارات الان - أمطار على مناطق الدولة وتحذيرات من الضباب

أخبار الإمارات الان - أمطار على مناطق الدولة وتحذيرات من الضباب
أخبار الإمارات الان - أمطار على مناطق الدولة وتحذيرات من الضباب

سقطت اليوم أمطار خفيفة إلى متوسطة على شوكة والفجيرة ومطار آل مكتوم، وصير بونعير ودبا الفجيرة وخورفكان.

كما سقطت أمطار خفيفة على الذيد، الشويب، جبل الحبن، ومتوسطة على فلج المعلا ومربح، وشهدت مدينة أبوظبي سقوط أمطار متوسطة في ساعات الصباح الأولى من اليوم، وفق ما أفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل.

وكان الطقس اليوم غائماً جزئياً بوجه عام، غائماً أحيانا في الفترة الصباحية، وكانت الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة فوق البحر، ومثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة، ما أدى لتدني الرؤية الأفقية أحياناً على المناطق الداخلية.

وتوقع المركز أن يكون الطقس غدا غائماً جزئياً بوجه عام، وغائماً أحيانا في الفترة الصباحية مع فرصة لسقوط بعض الأمطار، يصبح صحواً بعد الظهر، وتكون الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة فوق البحر، مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، وتزداد الرطوبة النسبية على بعض المناطق الداخلية في ساعات الليل والصباح الباكر، وقد يتشكل بعض الضباب أو الضباب الخفيف، ويكون البحر مضطرب الموج في الخليج العربي ومتوسط الموج يضطرب أحياناً في بحر عمان.

وحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل من استمرار تكون السحب الركامية على بعض المناطق الساحلية والشمالية قد يصاحبها سقوط أمطار ورياح نشطة، فيما بعد غد الأربعاء يكون الطقس صحواً إلى غائم جزئيا بوجه عام، والرياح معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً في البداية قد تثير الغبار على المناطق المكشوفة.

ويكون البحر مضطرب الموج إلى متوسط الموج في الخليج العربي، ومتوسط الموج في بحر عمان، وتزداد الرطوبة النسبية على بعض المناطق الداخلية في ساعات الليل والصباح الباكر، وقد يتشكل الضباب أو الضباب الخفيف.

 

 

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - أمطار على مناطق الدولة وتحذيرات من الضباب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «النقل المتكامل في أبوظبي» يتلقى 4,1 مليون اتصال العام الماضي
التالى أخبار الإمارات الان - الأشغال العامة تنجز «سوق الجمعة» في منطقة مليحة