اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - أحمد بن سلطان القاسمي: قفزات تنموية ضخمة

Sponsored Links

Sponsored Links

الشارقة (الاتحاد)

وجّه سمو الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، كلمة عبر مجلة درع الوطن بمناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين، قال فيها:

في أعظم ذكرى في تاريخ شعب دولتنا العزيزة، نسوق التهاني والتبريكات في الثاني من ديسمبر من كل عام، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أصحاب السمو حكام الإمارات، وإلى سمو الشيوخ وشعب الإمارات العربية المتحدة بهذه المناسبة العظيمة التي نحتفل بها في كل عام مبتهجين وفرحين، بما وصلنا إليه، سائلين الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والرخاء.

كل عام تستذكر بلادنا الحبيبة أياماً غاليات علينا. نعيشُ ذكراها العطرة، ونورها الذي يضيء لنا طريق السعادة، مُثمنيّن ما حققته بلادنا من قفزاتٍ تنمويةٍ ضخمة، وتنمية رائدة في مختلف المجالات، تشير إليها الأرقام القياسية في المؤشرات المختلفة، رسمت لنا طريقاً للمستقبل، سار عليه آباؤنا المؤسسون، وكرّسُوا له حياتهم، واهتموا بتنميةٍ متوازنةٍ قوامها العمل والعلم والمعرفة والقدوة الحسنة.

إن ما حققته بلادنا من اهتمام بالخطط التنموية في سنواتها السابقة، يُفسّر الإنجازات الكبيرة، والمشروعات العملاقة التي غيّرتْ وجه الحياة للمواطن، وحققت الاستقرار للمجتمع، وهو ما يُشكّلُ معياراً أساسياً لنوع الحياة التي تم التخطيط لها، وإخلاص النيّة في العمل بها. هذا الاستقرار يرتبط، وبلا شك ارتباطاً وثيقاً بالتنمية المباشرة لحياة كل فردٍ من أفراد أُسر مجتمعنا من أبناء الوطن، ليكون عنوان التنمية التي انتهجتها دولة الإمارات العربية المتحدة بعد قيامها، هي أن الأسرة وتلبية احتياجات المواطنين هما عماد التطور والرخاء.

إن المشاريع الضخمة التي انتظمت كل إمارةٍ وكل مدينةٍ وكل قريةٍ وكل بيتٍ من بيوت أهلنا الكرامْ منذ فجر الاتحاد عام 1971، شملت كل ما يعمل على بناء الفرد الصالح في المجتمع، في التعليم والصحة والإسكان والاقتصاد، وحرصتْ فيها الدولة على تطبيق أعلى المعايير وأفضل الممارسات، وصُولاً إلى ما يُلبِي حاجة المجتمع الحديث المتطورْ.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - أحمد بن سلطان القاسمي: قفزات تنموية ضخمة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا