اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - طحنون بن محمد وسعيد وعمر بن زايد يعزون في وفاة علي سيف القبيسي

Sponsored Links

Sponsored Links

أبوظبي (وام)

قدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية مساء أمس الأول، واجب العزاء إلى سيف علي القبيسي في وفاة المغفور له والده علي سيف القبيسي. وقدم واجب العزاء إلى جانب سموه بمجلس العزاء في منطقة المشرف في أبوظبي، الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي والشيخ زايد بن طحنون بن محمد آل نهيان. وأعرب سموه عن أحر تعازيه وصادق مواساته إلى أسرة الفقيد داعياً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة واجب العزاء إلى سيف علي القبيسي في وفاة المغفور له والده علي سيف القبيسي. وأعرب سموهما خلال زيارتهما مجلس العزاء في منطقة المشرف في أبوظبي عن تعازيهما ومواساتهما إلى أسرة وذوي الفقيد داعين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - طحنون بن محمد وسعيد وعمر بن زايد يعزون في وفاة علي سيف القبيسي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا