اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - سعيد بن محمد وسعيد بن طحنون يعزيان في وفاة سعيد الرميثي

Sponsored Links

Sponsored Links

العين (وام)

قدم الشيخ الدكتور سعيد بن محمد آل نهيان واجب العزاء في وفاة المغفور له سعيد خميس مطر الرميثي خلال زيارته لمجلس العزاء في منطقة الطوية في مدينة العين.

وأعرب سموه عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة المغفور له داعيا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وأبناءه الصبر والسلوان.

وأعربت أسرة الفقيد عن امتنانها للشيخ الدكتور سعيد بن محمد آل نهيان لمشاركته أحزانهم.

وقدم معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان واجب العزاء في وفاة المغفور له سعيد خميس مطر الرميثي، وأعرب معاليه خلال زيارته خيمة العزاء في منطقة الطوية بمدينة العين عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيد، داعيا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله ذويه الصبر والسلوان.

من جهتهم عبر أبناء وأسرة الفقيد عن خالص شكرهم وعظيم تقديرهم لمعالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان لصادق مشاعره وحرصه على مواساتهم في مصابهم، داعين الله لمعاليه بطول العمر وموفور الصحة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - سعيد بن محمد وسعيد بن طحنون يعزيان في وفاة سعيد الرميثي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا