اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - سالم الجابري: استقرار ووحدة وطنية وتنمية مستدامة

Sponsored Links

Sponsored Links

أبوظبي (وام)

وجه اللواء الركن سالم سعيد غافان الجابري رئيس هيئة الإدارة والقوى البشرية كلمة عبر مجلة درع الوطن بمناسبة اليوم الوطني، قال فيها: لا يختلف اثنان على أن يوم الثاني من ديسمبر 1971 كان نقطة تحول فارقة في تاريخ الإمارات المعاصر، فقد شهد ذلك اليوم ولادة الاتحاد الذي انطلقت معه مسيرة البناء والنجاح والازدهار، والذي لم يكن قيامه - كما قال الوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه - «إلا تجسيداً عملياً لرغبات وأماني وتطلعات شعب الإمارات الواحد في بناء مجتمع حر كريم، يتمتع بالمنعة والعزة وبناء مستقبل مشرق وضاح ترفرف فوقه راية العدالة والحق».

ومنذ تلك الانطلاقة المجيدة وحتى يومنا هذا، يزداد الناس تقديراً وإعجاباً بتلك النظرة الثاقبة والهمة العالية والمشاعر الوطنية الصادقة التي أسهمت في ولادة «اتحاد الإمارات»، الذي أثبتت الأيام أهميته وضرورته لتأمين الحياة الأفضل للمواطنين، وتحقيق الاستقرار، وتلبية تطلعات شعب الإمارات وآماله في التقدم والعزة والرخاء. إن ما يميز تجربتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة هو المواكبة الحثيثة لكل تطور معرفي وعلمي، فكما كانت الإمارات رائدة في الانتقال من الحكومة التقليدية إلى الحكومة الإلكترونية، فقد كان لها قصب السبق في الانتقال إلى الحكومة الذكية. وكانت كل الصعوبات تتهاوى أمام حكمة قيادتنا وتصميم شعبنا، فلم يكن غريباً أن تحقق الإمارات مركزاً متقدماً بين الشعوب الأسعد في العالم. وقد خطت الإمارات خطوة كبيرة هذا العام لكي تقنن ما حققته في مجال السعادة فجاء إنشاء وزارة للسعادة في التشكيل الحكومي الأخير ليثبت أن كل ما تقوم به دولتنا مخطط وممنهج.

إن القوات المسلحة الإماراتية وهي تحتفل بذكرى تأسيس دولتنا العزيزة، تدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقها في تأمين الاستقرار وحماية الوحدة الوطنية، وصون التنمية المستدامة التي تحرص قيادتنا عليها».

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - سالم الجابري: استقرار ووحدة وطنية وتنمية مستدامة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا