اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - قيادات «الداخلية»: نُجدّد العهد وقسم الولاء للقيادة الرشيدة وشعبها المعطاء

Sponsored Links

Sponsored Links

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت قيادات وزارة الداخلية بأن مسيرة البناء في دولة الإمارات العربية المتحدة مستمرة منذ أن أرسى المؤسس المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، دعائم بناء نهضة الوطن، وسارت على نهجه القيادة الرشيدة، لتكون الإمارات دانة الدنيا، يُفاخر بها أبناؤها بين جميع بلدان العالم.

وجدد كبار ضباط وزارة الداخلية، ممثلين عن منتسبي الوزارة، عهدهم وقسمهم في الإخلاص والوفاء والولاء لقيادة دولتنا الحبيبة وشعبها المعطاء، عاقدين العزم على مواصلة التفاني والإخلاص في خدمة المجتمع، والسهر على أمن الناس وسلامة أرواحهم وممتلكاتهم، والحرص على ثقتهم وراحتهم بشتى الطرق الممكنة، وأن يبقوا جنوداً ودروعاً منيعة للحفاظ على أمن الوطن.

ووصفوا هذا اليوم بأنه يوم مشهود نستذكر فيه جميعاً قيم العمل والإخلاص والقوة والعزيمة والمنعة والاتحاد، وسيبقى محفوراً في قلوبنا جيل بعد جيل، كيوم تاريخي مشهود، سطعت فيه شمس الإمارات لتضيء جنبات الكون، ولكونه امتداداً لمسيرة عطاء حافلة بالإنجازات.

ورفعت قيادات وزارة الداخلية بمناسبة اليوم الوطني الـ«45» خالص آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وإلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وإلى شعب الإمارات الوفي.

وأكد الفريق سيف عبد الله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، أن اليوم الوطني الخامس والأربعين هو يوم تاريخي، توج مسيرة هذا الوطن، يومٌ لا تستطيع الذاكرة أن تسقطه أبداً، يوم في ذاكرة الوطن والشعب، 45 عاماً من النهضة والقوة والعزيمة والمنعة والاتحاد، وفي ذاكرة الوطن زمان خصب مزدحم بالطموحات والرايات العالية، وملامح من العمل اليومي والتاريخي، وتجربة عرفها القاصي قبل الداني، وسطعت في محافل العالم شموساً تتجدد، وأمنيات تتحقق، وفصولاً في كتاب الإنجاز تُكتب وتُنشر على مسامع الدنيا، إنه يوم اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة. ... المزيد

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - قيادات «الداخلية»: نُجدّد العهد وقسم الولاء للقيادة الرشيدة وشعبها المعطاء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا