اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي: نحتفل بإنجازات التنمية المتكاملة

Sponsored Links

Sponsored Links

الشارقة (الاتحاد)

وجّه سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، كلمة عبر مجلة درع الوطن، قال فيها: تحتفل بلادنا بهذا اليوم من كل عام، وهي تعيشُ فرحةً ممتدةً منذ خمسةً وأربعين عاماً لمسيرةٍ طويلةٍ عنوانها الاتحاد والقوة والمنعة، ونتاجها التنمية والتطور والرقي، في مختلف المجالاتْ. مسيرةٌ قادها آباؤنا، مؤمنين بالمستقبلْ، تسبقهم أحلامهم وطموحاتهم، وبرّهم بشعبهم، فكان لهم ما خططوا له، وما أرادوا، وكان لأهلنا في كل إمارات الدولة، نصيبٌ طيبٌ من العيشْ الكريم، والإنجازات التي يفخرون بها، ويعيشون فيها.

مع ذكرى هذا اليوم العظيم في تاريخ بلادنا العزيزة، نحتفل بإنجازات وطننا الكبيرة في التنمية المتكاملة، وبأداءٍ أبهر العالمَ من حولنا، ونقَلَ هذا الوطن إلى مصاف الدول المتطورة حقاً، والتي ينعمُ أهلها بحياةٍ مستدامةٍ سعيدة.

تهلُّ علينا ذكرى الثاني من ديسمبر من كل عام، وكلنا فخرٌ واعتزاز بما تمكنتْ بلادنا من تحقيقه في سُلّم التقدم والرفاه. هذا السُّلمْ الذي بدأ في أوله قبل أربعة عقود ونصف العقد بعيداً وصعباً، ولكنه أضحى طريقاً ومسيرةً لبلدنا العزيز، وكل ذلك بفضل الله تعالى أولاً وبإيمان وعزيمة قادة ورجال هذا الوطن وأبنائه ونسائه وشبابه، وحتى أطفاله. ذلك الطريق الذي حفّت جوانبه التنمية والتطور، جعل أبناء شعبنا يصلون إلى أعلى درجات السُّلمْ، ويجنون ما زرعوا من الأملِ والعملْ، ومن الصبر والعزيمة والإخلاص للوطن.

لقد آمن أهل بلادنا بأن التنمية هي المبتغى، واجتمعوا على كلمةٍ سواءْ، واتفقوا على العمل معاً من أجل بناء هذا الوطن، ليكون شامخاً عالياً، متحداً وقوياً. هذا الإيمان وتلك الهمّة كان نتاجهما غرساً طيباً في النفوسْ، ونتائج مُبهرةً في مقياس السعادة والإنجازْ، وهما ما يميّز حياتنا التي نعيشها.

كل عام نجدد التهاني والتبريكات باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ونسوقهما إلى قيادتنا الرشيدة التي قدمت تجربةً فريدةً في القيادة، ولأفراد شعبنا فرداً فرداً الذين هم النبتة الصالحة التي نمت وأعطت، ونالت كل هذه الإنجازات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي: نحتفل بإنجازات التنمية المتكاملة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا