اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - عويضة مرشد المرر: تعزيز للحمة الوطنية في وجداننا

Sponsored Links

Sponsored Links

أبوظبي ( الاتحاد )

أكد معالي المهندس عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل أن اليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة ذكرى عز وفخر لكل مواطن ومقيم على أرض هذا الوطن المعطاء، مشيرا إلى أن يوم تأسيس الاتحاد كان بمثابة غرس شتلة تزهر بالمحبة المستدامة في قلوبنا لوطننا وتنبت بالخير والعطاء والسعادة في نفوسنا.

وقال معاليه في كلمة بمناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة:«إننا نعيش في وطننا اليوم تجليات الاعتزاز بأسمى صورها وأصدق معانيها في ذكرى تحيي في القلوب قيم الحب والانتماء للوطن والولاء لقادته الأوفياء الذين صنعوا المستحيل لوطنهم بإرادتهم القوية التي لا تلين.. وقدموا كل ما فيه الخير لبلدهم ولشعبهم وجعلوا من هذا الوطن نموذجا عالميا لدولة عصرية قائمة على التطور والسلام والعزة تحت راية الاتحاد».

وأضاف إن هذه المناسبة تعزز اللحمة الوطنية الخالدة التي أرسى ركائزها المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه) والتي ترسخت قيمها ومعانيها في وجدان ونفوس أبناء الإمارات الذين يشعرون بها باستمرار في إطار ولائهم وحبهم لوطنهم وقادتهم.

وقال معالي رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل.. إن الدولة تحتفل باليوم الوطني هذا العام وهي ماضية في مسيرة شقت طريقها في ميادين التنمية بمختلف مناحي الحياة ومجالاتها دون توقف.. وتستمد هذه المسيرة قوتها من غايتها المتمثلة في إسعاد أبناء هذا الوطن والرقي في خدمتهم وتلبية احتياجاهم وتطلعاتهم وتوفير مقومات رغد العيش والحياة الكريمة لهم حتى باتت الدولة عنوانا للسعادة والرفاهية والتقدم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - عويضة مرشد المرر: تعزيز للحمة الوطنية في وجداننا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا