اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - خلف الحمادي: المضي في مسيرة الإنجازات

Sponsored Links

Sponsored Links

أبوظبي (وام)

قال خلف عبدالله رحمه الحمادي مدير عام صندوق أبوظبي للمعاشات، إن اليوم الوطني للدولة لم يعد يوماً نستذكر فيه الإنجازات التي تحققت فقط بل لنجدد فيه العهد والثقة بقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة هذه القيادة التي أوصلت دولتنا إلى أرقى المراتب فأصبحت دولة استثنائية.

وأضاف الحمادي في كلمة له بمناسبة اليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات: أن أصداء إنجازات الدولة عالمياً تعود إلينا سريعاً لتستقر وسام فخر على صدورنا وتشعرنا أننا لم نعد جزءاً من الإنجاز فقط، بل إن أبناء الإمارات هم المحور والركيزة التي تقوم عليها الخطط المستقبلية للقيادة.. مشيراً إلى أن بناء الإنسان ليس وليد اليوم بل طالما آمن المغفور له القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان « طيب الله ثراه » أن الإنسان هو أساس أي عملية حضارية ».

وأشار إلى أن قيادة الدولة وضعت منهجية المستقبل وحددت مسارها خلال الفترة القادمة فلم يعد الزمن بالنسبة لها إلا مجرد أرقام وليست السنوات إلا شواهد على إنجازاتها فتطلعات الحكومة دخلت آفاق جديدة لتجعل من الابتكار نهجاً لها ومن استشراف المستقبل سبيلًا للتقدم والبقاء في القمة.

وقال إنه: هنا يأتي دور كل واحد منا لنسخر الخبرات والطاقات للمشاركة بفعالية في تحقيق الخطط المستقبلية، ولتحقيق رؤية الحكومة والمساهمة في جعل دولة الإمارات العربية المتحدة في المقدمة دائماً.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - خلف الحمادي: المضي في مسيرة الإنجازات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا