الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - عروض للألعاب الشعبية بالمدينة الجامعية في الشارقة

Sponsored Links

Sponsored Links

الشارقة (الاتحاد)

افتتح الشيخ سيف بن محمد القاسمي مدير المدينة الجامعية بالشارقة، احتفالات المدينة الجامعية، صباح أمس، باليوم الوطني الـ 45، وحضر الاحتفال الدكتور عارف الشيخ الذي قدم عدداً من الروائع الوطنية بتلك المناسبة.

شارك في الاحتفال العديد من المؤسسات التعليمية في المدينة الجامعية، بحضور مدير مركز أمن المدينة الجامعية المقدم حمد الريامي ورئيس هيئة تطوير معايير العمل سالم القصير ومدير عام أكاديمية الشارقة للبحوث الدكتور عمرو عبد الحميد، وإبراهيم الجروان مساعد مدير القبة الفلكية، وعلي النقبي القائم بأعمال مدير العلاقات العامة في الجامعة القاسمية، وممثلين عن معهد التدريب والدراسات القضائية، وممثلين عن كلية الأفق الجامعية، وغيرها من المؤسسات.

وفي كلمته الافتتاحية، رحب الشيخ سيف بن محمد القاسمي مدير المدينة الجامعية بالحضور، وقال: إن الاحتفال باليوم الوطني يجدد مشاعر العزة والفخر، ويذكّرنا بتضحيات آبائنا وأجدادنا المؤسسين في بناء اتحاد أرسى قواعده وأسسه المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وقادة الإمارات الأوفياء.

بعدها تواصلت الفعاليات وشملت العديد من الفقرات التي تواصلت، حيث استهلها الدكتور عارف الشيخ، مؤلف السلام الوطني، بالحديث عن نشأة الاتحاد ونعمة علينا، وأشار إلى أهمية العلم وأهمية الاستشهاد بإنجازات الاتحاد، وكيفية المحافظة عليه بالقول والفعل وفي النفس.

وبعدها، شارك الشاعر حامد المحمدي بقصيدة وطنية تغنى بها بدولتنا الحبيبة، كما شاركت طالبات المدرسة النموذجية للبنات بعرض عن الألعاب الشعبية والتراث الإماراتي العريق بعرض مكون من أكثر من 50 زهرة من زهرات هذا الوطن الغالي.

كما تضمن الاحتفال أيضاً عرض لبطل العالم في الطيران اللاسلكي طارق السعدي، والعديد من الفقرات المميزة الخارجية، التي تتطبع بطبيعة البيئة الإماراتية.

وفي نهاية الحفل، كرم الشيخ سيف بن محمد القاسمي مدير المدينة الجامعية أثناء الاحتفال، الدكتور عارف الشيخ والمشاركين في اليوم الوطني في المدينة الجامعية

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - عروض للألعاب الشعبية بالمدينة الجامعية في الشارقة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا