الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - مصبح المرر: ضمانة لأمن الوطن واستقراره

Sponsored Links

Sponsored Links

أبوظبي (الاتحاد)

رفع مصبح مبارك المرر المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة، أنبل آيات التقدير والامتنان إلى شهداء الإمارات العربية المتحدة الذين ضحوا بدمائهم الزكية وقدموا أنصع وأشرف رسالة، وأعظم البطولات نصرة للمظلومين، وإعلاء لكلمة الحق، كما تقدم بأصدق معاني الشكر والعرفان إلى أبطال القوات المسلحة البواسل الذين لا يزالون يسطرون ملاحم الفداء والرجولة، ويقدمون الغالي والنفيس من أجل حماية أمن بلادنا والذود عن كرامة الأمة العربية والأشقاء.

جاء ذلك في تصريح له بمناسبة الاحتفاء بيوم الشهيد، مؤكداً الوقوف بكل إجلال واحترام لعطاءات أبناء الإمارات وبسالتهم ورجولتهم في الذود عن حمى الوطن وحماية مكتسباته وإنجازاته.

وأضاف: «إن الثمن الغالي الذي دفعه أبناء الإمارات وشهداؤها الأبرار كان ولا يزال الضمانة لأمن الوطن واستقراره، وهو السد المنيع والحصن الحصين الذي وفر لشعب الإمارات الأمن والأمان».

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - مصبح المرر: ضمانة لأمن الوطن واستقراره في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا