الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - الريم الفلاسي: مناسبة تجسد القيم الإماراتية الأصيلة

Sponsored Links

Sponsored Links

أبوظبي (وام)

أكدت الريم عبدالله الفلاسي، أمين عام المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أن «يوم الشهيد» هو يوم العزة والشموخ الذي يستذكر فيه الوطن شهداءه البواسل الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن، وسالت دماؤهم الطاهرة من أجل كرامة الوطن والأرض، وفداء لهما.

وقالت الفلاسي في كلمة لها بمناسبة «يوم الشهيد» الموافق 30 من شهر نوفمبر من كل عام: «إن قيادتنا الرشيدة علمتنا حب الوطن والتضحية من أجله وصون كرامته، وفي هذا اليوم نتذكر أبناءنا بكل فخر، ونسرد ملاحم وطنية كانوا هم أبطالها، وسيظلون للأبد أبطالاً في ذاكرة التاريخ».

وأوضحت أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، زرعت في المرأة الكثير من القيم والمبادئ التي تعتز بها المرأة التي تربي أبناءها على الفداء والتضحية وحب الوطن، ولهذا فلن ننسى شهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا من أجل استقرار وأمن بلادهم، وستظل ذكراهم ليس اليوم فقط، وإنما في كل وقت وحين.

وأشارت الفلاسي إلى أن قيادتنا الرشيدة تعطي للعالم مجدداً درساً في كيفية رد الجميل للشهداء، وهي لفتة كريمة لأسر الشهداء في أن الوطن لا ينسى أبداً أبناءه، وكل من ضحوا من أجل ترابه ومن أجل الذود عنه.

وأكدت أن هذا اليوم سيظل خالداً في النفوس، وهو في الوقت نفسه مناسبة وطنية تجسد القيم الإماراتية الأصيلة التي تجمع أبناء وبنات شعب الإمارات تحت لواء هذه القيادة، مستذكرين المواقف الأصيلة التي زرعها فينا الآباء والأمهات، وترجمتها إلى قيم ومبادئ، والتي عبر عنها كثيراً المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ومن بعده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - الريم الفلاسي: مناسبة تجسد القيم الإماراتية الأصيلة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا