الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - برامج متنوعة تعزز قيم الانتماء والولاء للوطن

Sponsored Links

Sponsored Links

دبي (وام)

نظمت الأمانة العامة لمجلس الوزراء ومكتب رئاسة مجلس الوزراء والمكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والمجلس التنفيذي ومكتب دبي الذكية ودبي القابضة، إضافة إلى مجموعة جميرا حزمة من الفعاليات والأنشطة والبرامج المتميزة والمتنوعة احتفالاً باليوم الوطني ال 45 للدولة في بيئة يسودها مشاعر حب الوطن والانتماء والولاء.

ورفع عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي أسمى آيات الفخر والاعتزاز إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة التي تعد من المناسبات السعيدة والعزيزة على قلوب الجميع من المواطنين والمقيمين والزوار من مختلف الدول الشقيقة والصديقة.

وقال الشيباني: «اليوم ليس يوماً للاحتفال بقدر ما هو يوم محفور في وجدان أبناء الإمارات وموضع فخرهم واعتزازهم إذ تتلاقى به أرواحنا لتتشارك الفرحة بهذا الاتحاد والإنجازات التي حققناها، فقد فضل الله شعبنا ومن عليه بقيادة عظيمة فرضت نهجاً قوياً مبنياً على أفضل الممارسات والنماذج الإدارية عالمياً، حيث وصلنا إلى المراكز الأولى بين الدول المتقدمة وهو ما لم يتم تحقيقه من فراغ بل بسواعد أبنائنا وشبابنا وعمل الفرق بشكل مستمر للوصول إلى تحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة».

وأضاف: «أدام الله علينا هذه النعمة وحفظ شيوخنا بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً، حيث حققنا بفضلهم أهم مقاييس التنافسية العالمية بعد تجاوز التحديات وتعزيز مفاهيم الاستقرار والرفاهية والسعادة، وهو نهج أرساه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه».

وتم خلال الفعالية تنظيم فقرات وبرامج متنوعة تعزز قيم الانتماء والولاء للوطن وترسخ المعاني الوطنية لدى الموظفين الحكوميين، إضافة إلى تجسيد تكاتف أبناء الوطن والمقيمين على أرض دولة الإمارات الحبيبة، وقد ضمت الفعاليات السلام الوطني وعروض لفرقة الشرطة بالمدخل الرئيس لأبراج الإمارات، إضافة إلى رقصة اليوله على أنغام الفرقة الشعبية.

وتخلل الحفل تنظيم فعاليات تراثية مختلفة مثل جناح المأكولات الشعبية، وفقرات ورقصات شعبية، لم تقتصر فيها الفرحة على المواطنين فقط بل شارك فيها جميع المقيمين على أرض هذه الدولة من مختلف الجنسيات، حيث جاء تنظيم هذه الفعالية ليؤكد قيم الانتماء للوطن لدى جميع أفراد وفئات المجتمع بشكل عام.

وتم عرض فيلم «التحدي» الذي سلط الضوء على حياة ومآثر وإنجازات ورؤية حكيم العرب وفقيد الأمة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ودوره الرائد في قيام اتحاد دولة الإمارات، حيث جسد الفيلم كيف وضع القائد المؤسس دولة الإمارات على طريق التقدم ومنافسة أقوى دول العالم في كافة المجالات، إضافة إلى نقل الفيلم لتحديات الأجيال ومساهمتهم في قيام الاتحاد استكمالا لنهج القادة العظام.

كما تم تنظيم برنامج مسابقات متنوعة إلى جانب إقامة معرض متنقل وتقديم عرض عن الأشغال اليدوية والحنا وصناعة البخور وغيرها من التفاصيل الشعبية مثل صناعة التلي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - برامج متنوعة تعزز قيم الانتماء والولاء للوطن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا