الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - قبيلة الظهوريين تحتفل في دبا الحصن

Sponsored Links

Sponsored Links

دبا الحصن (الاتحاد)

احتفلت قبيلة الظهوريين بمناسبة اليوم الوطني الـ 45 للدولة في مدينة دبا الحصن. وبهذه المناسبة، رفع أبناء القبيلة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود، ونواب الحكام، وإلى شعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني للدولة.

وقدم أبناء القبيلة، خلال الاحتفال، العديد من الفعاليات والعروض التراثية الوطنية، شملت فنون العارضة والرزيف والرواح والندبة، إضافة إلى فقرات من الشعر والشلات، تغنت بالولاء والانتماء للوطن وقيادته.

شارك في فعاليات الاحتفال جمع من أبناء القبيلة وأهالي المدينة، مرددين في ختام الحفل قسم الولاء.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - قبيلة الظهوريين تحتفل في دبا الحصن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا