الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - قرينة حاكم عجمان تستقبل 73 خريجة من الكلية الجامعية

Sponsored Links

Sponsored Links

عجمان (وام)

استقبلت قرينة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين في قصر الصفيا أمس 73 من خريجات الكلية الجامعية للأم والعلوم الأسرية.

حضرت اللقاء حرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط الشيخة خولة بنت خالد بن زايد آل نهيان، وعدد من مديرات المراكز الاجتماعية والطبية والتعليمية وسيدات المجتمع.

ورحبت الشيخة فاطمة بنت زايد بخريجات الدفعة الثانية للكلية الجامعية للأم والعلوم الأسرية، معربة عن أمنياتها لهن بالتوفيق في حياتهن العملية المستقبلية وتحقيق كل طموحاتهن المرجوة.

وأكدت في حديثها مع الخريجات أهمية دور المرأة في المجتمع وخاصة الأم، داعية إياهن إلى الاهتمام بالتنشئة الأسرية الصحيحة التي تبدأ من المنزل والاستفادة من العلوم والمعارف التي تعلمنها وأن يكن قدوة مثلى لأبنائهن وأسرهن ومصدر فخر لوطنهن.

وأشارت إلى أهمية فن الحديث واستخدام المفردات الإيجابية وهو ما يعرف في الموروث الإماراتي بالسنع، والذي يتم من خلاله منذ الصغر تعليم الأطفال- في محيط الأسرة - الثقافة الإماراتية وما لها من أصول ومعان جميلة وكلام حسن يتعلمه الصغير من الكبير ويصبح بعد ذلك أسلوب حياة.

واستمعت قرينة حاكم عجمان من الخريجات لشرح مفصل حول المواد والمناهج الدراسية التي يدرسنها في الكلية الجامعية، ومدى أهميتها في تشكيل الوعي والثقافة الفكرية والمعرفية في أسلوب حياتهن وما أحدثته من التغيرات الإيجابية التي انعكست على أفراد أسرهن وفي محيط مجتمعهن نحو الأفضل. وفي ختام اللقاء، كرمت الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان الخريجات المتفوقات وقدمت لهن الدروع التذكارية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - قرينة حاكم عجمان تستقبل 73 خريجة من الكلية الجامعية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا