الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - سعود القاسمي: سطروا بدمائهم الزكية ملاحم بطولية

Sponsored Links

Sponsored Links

رأس الخيمة (الاتحاد)

وجّه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة رأس الخيمة، كلمة عبر مجلة درع الوطن بمناسبة يوم الشهيد، قال فيها:

لقد أولت القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة جُلَّ اهتمامها بأبنائها في شتى المناحي، وتوّجت ذلك باحتفالها السنوي بيوم الشهيد، إيماناً منها بأن أبناء هذا الوطن هم صمام أمنه وأمانه ومنعته، لذا جاء هذا الاحتفال تقديراً منها للشهيد الذي وهب روحه فداءً للوطن وأرخص الغالي والنفيس وجاد بأغلى ما يملك في سبيل صون الأوطان.

إن شهداء الواجب وما سطروه من ملاحم بطولية، خير دليل على مدى تلاحم أبناء الوطن مع قيادته الرشيدة، وإيمانهم المطلق بأن هذه القيادة بما أوتيت من حكمة وحنكة سياسية، ونهج متوازن في تقدير المواقف، لما فيه خير دولتنا واستقرارها. لقد سطر أبناؤنا الشهداء بدمائهم الزكية ملاحم بطولية، في سبيل العقيدة والمبادئ، ودفاعاً عن المقدسات والأوطان، وليأتي إخوة الشهداء من بعدهم ويكملوا مابدأه إخوانهم مستشعرين عِظَمَ ما قدمه إخوانهم من قبلهم وليضربوا أروع الأمثلة في الفداء والتضحية والشجاعة التي لا يعدلها مثيل. إن القرار السديد لقيادتنا الرشيدة في صَدِّ أعداء الحق وإيقافهم عند حدِّهم كان له عظيم الأثر في نفوس أبناء الإمارات، الذين آمنوا وأيقنوا أن وقوفهم إلى جانب أشقائهم في اليمن والدفاع عنهم، هو جزء لا يتجزأ من منظومة الدفاع عن سيادة دولتنا الحبيبة والحفاظ على أمنها.

وفي يوم الشهيد يزداد يقيننا وإيماننا بأن للحق رجالاً أشاوس يذودون عنه، وهؤلاء الرجال هم مصدر عزنا وفخرنا، وهم الشهداء الذين سطروا بحروف من نور بطولات لا مثيل لها ستكتب بماء الذهب، وستتغنى بها الأجيال القادمة. ولا يسعني بهذه المناسبة الوطنية إلا أن أشكر أخي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخواني أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، حفظهم الله، وشعب الإمارات الوفي، حيث سطروا ملحمة في الترابط، أظهرت مدى قوة وحميمية العلاقة بين القيادة السياسية والشعب الكريم.. وبهذه المناسبة أخص بالشكر الجزيل أخي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله، على رعايته لهذه المؤسسة المهمة وسَعْيِهِ الدؤوب على تطوير قدراتها المادية والبشرية، حتى أصبحت الحصن المنيع، ومبعث الفخر لدولتنا الفتية بحمايتها والذود عن الحق ونصرته.

حفظ الله الإمارات وشعبها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - سعود القاسمي: سطروا بدمائهم الزكية ملاحم بطولية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا