الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - سيف المسافري: أحياء بيننا ببطولاتهم الخالدة

Sponsored Links

Sponsored Links

أبوظبي (الاتحاد)

وجه اللواء الركن سيف مصبح عبدالله المسافري رئيس هيئة العمليات، كلمة عبر مجلة درع الوطن بمناسبة يوم الشهيد، قال فيها:

ليوم الشهيد أهمية خاصة في نفوس أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة، فهو يرتبط بوجدانهم ومشاعرهم جميعاً، حين يتذكرون إخوة وأبناء لهم، قدموا أرواحهم فداء لوطنهم الغالي، وخاضوا معارك العزة والشرف والإباء دفاعاً عنه. يتذكرون تلك الكوكبة من خيرة الشباب الذين ذهبوا إلى أرض اليمن الشقيق وهم واضعين نصب أعينهم تحقيق النصر وإعادة الأمن والاستقرار إلى دولة شقيقة عاث بها بعض أبنائها المارقين فساداً، وتحالفوا مع قوى تضمر الشر لليمن والعرب جميعاً، وسيسجل التاريخ بأحرف من ذهب أسماء أولئك الفتية الأشاوس الذين سطروا ملاحم البطولة والتضحية.

إن عظمة الشهيد تنبع من أن استشهاده يكتب له الحياة في الدنيا والآخرة، فالشهداء «أحياء عند ربهم يرزقون»، وهم أحياء بيننا بذكرهم الخالد في نفوسنا، وببطولاتهم التي ستظل منارة تهتدي بها الأجيال من بعدهم. وقد رأينا جميعاً أبناء القوات المسلحة وهم يودعون رفاقهم معاهدين إياهم ألا تضيع دماؤهم هدراً، وأن يتابعوا حمل راية الإمارات حتى تظل خفاقة في كل مكان، ولقد لمسنا لدى أبنائنا منتسبي القوات المسلحة حساً عالياً من المسؤولية، إذ باتوا أكثر تفانياً وعطاء في تدريباتهم استعداداً لخوض المعارك في ميادين الشرف وتلبية نداء الواجب والوطن حين يناديهم.

إن شهداءنا الأبطال هم اليوم في عليين «فرحين بما آتاهم الله من فضله»، وكأنى بهم ينظرون إلينا من عليائهم نظرة ملؤها الفخر والاعتزاز بما يشهدونه من تكريم رسمي وشعبي، هم وأسرهم وذووهم، فشيوخنا الكرام وسائر القادة والمسؤولين، كانوا في طليعة من شارك في تشييع أبطالنا إلى مثواهم الأخير، وفي طليعة من وقف إلى جانب أسر الشهداء، وكان منظر احتضان شيوخنا الكرام لأبناء الشهداء وحدبهم عليهم بليغاً ومؤثراً، تعجز الكلمات عن وصفه.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - سيف المسافري: أحياء بيننا ببطولاتهم الخالدة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا