الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - محمد بن خليفة: أسماء الشهداء محفورة في ذاكرة الوطن

Sponsored Links

Sponsored Links

أبوظبي (وام)

أكد سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي، أن يوم الشهيد أصبح يوم فخر وعزة لدولة الإمارات، يوم نستذكر فيه مآثر شهدائنا البواسل، ونجسد فيه وحدة وتلاحم دولة الإمارات العربية المتحدة، شعباً وقيادة، خلال المرحلة التاريخية الفارقة التي تعيشها دولتنا.

وأضاف في كلمة بمناسبة يوم الشهيد: في هذا اليوم نشعر بالفخر ونحن نستذكر فيه أبناءنا الذين ضحوا بأنفسهم لرد الحق لأصحابه وردع الظالم، فهذا اليوم هو تخليد للتضحيات والملاحم المسطرة في تاريخ المجد، ورؤوس صفحات الفخر من شهدائنا الأبرار.

وأكد سموه أن شهداءنا اليوم أحياء بيننا نرى بهم الحق طريقاً رسموه بدمائهم الطاهرة، والتي تدل على أن دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم، هي أساس لنصرة الحق والأخذ بيد المظلوم، وجبر كسر الشعوب المتضررة، إننا نفخر، وبهم الإمارات تفخر فما فعله شهداؤنا الأبرار لهو فخر وتاريخ يعلو ويسمو بالشرف والعزة والكرامة، ولتبقى أسماؤهم محفورة في ذاكرة الوطن، صنعت لهم الإمارات صرحاً معمارياً حفرت أسماءهم على جدرانه، لتظل شاهدة على بطولاتهم تنقلها للأجيال القادمة، وتلهمهم بأسمى معاني الولاء، والتضحية في سبيل عزة ورفعة الوطن، وتقدم درساً لكل عدو بأن الوطن أغلى من الروح.

وتابع: ولأمهات الشهداء وزوجاتهم وأبنائهم نقول، إن يوم الشهيد هو يوم للفخر بما قدمه أبناؤكم للوطن، هو يوم تثمر فيه بذور الخير التي غرستموها في نفوسهم فالإمارات كلها ستذكر لكم ولهم هذه التضحية، وستظلون وإياهم رموزاً للوطن.

واختتم قائلًا: رحم الله شهداءنا الأبرار وأثابهم الله بالجنة خالدين فيها أبداً، وجزى الله أهلهم وذويهم خير الجزاء، وجعل وطننا الغالي راسخاً بالعز والكرامة لايهون بين الأمم، يعلو ويعلو فوق القمم، كلنا فداء الإمارات، كلنا دروس للتضحيات، وحب الوطن.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - محمد بن خليفة: أسماء الشهداء محفورة في ذاكرة الوطن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا