الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - محمد المحمود: ذكرى شهدائنا ترسيخ لتلاحمنا وتأكيد لرسالتنا الوطنية

Sponsored Links

Sponsored Links

أبوظبي (الاتحاد)

أكد سعادة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة «أبوظبي للإعلام»، العضو المنتدب، أن هذه الذكرى الوطنية، ترسخ حقيقة التلاحم والوحدة التي جمعت دولة الإمارات قيادة وشعباً تحت مظلة واحدة، وتدعم النهج المتمثل في تلبية نداء الواجب.

وقال العضو المنتدب: «اليوم نحتفي بشهداء الوطن، تأكيداً على مساهمتهم في بناء مسيرة العز والفخر لإماراتنا الحبيبة تحت مظلة قيادتنا الرشيدة، وهو ما يأتي في سياق رسالتنا المتمثلة في تأدية الدور الوطني المنوط بنا من خلال حرصنا المستمر على تغطية هذه المناسبات الوطنية نحو تعزيز مكانة الدولة وحضورها الوطني والإعلامي، لما تحمله من رسائل إنسانية وقيم وطنية».

وأضاف المحمود: «إن التغطيات المباشرة لهذه الفعاليات الوطنية، جاءت امتداداً للجهد المتميز الذي بذلته (أبوظبي للإعلام)، في تغطية الأحداث في جمهورية اليمن الشقيقة، ومشاركة قواتنا المسلحة في عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل هناك، وذلك دعماً للدور الذي يخوضه أبطالنا البواسل في اليمن، وتأكيداً على موقع (أبوظبي للإعلام) الريادي في أداء الواجب الوطني».

وأشار إلى أن نهجنا الإعلامي جاء انطلاقاً من حرصنا على اتباع أفضل الممارسات الإعلامية، ودعم مسيرة الوطن التي بدأت قبل عقود على خطى الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والآباء المؤسسين، وواصل المسيرة من بعدهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، واضعين كرامة الإنسان على رأس أولوياتهم.

واختتم المحمود: «ستواصل أبوظبي للإعلام باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من منظومة العمل الإعلامي في الدولة، دورها الريادي في هذه الملحمة الوطنية، والمساهمة في الالتفاف حول قيادتنا الرشيدة، وبناء نموذج يعزز الهوية الوطنية، ويغرس التلاحم بين أبناء المجتمع الإماراتي».

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - محمد المحمود: ذكرى شهدائنا ترسيخ لتلاحمنا وتأكيد لرسالتنا الوطنية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا