الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - نهيان بن زايد والشيوخ يشهدون عرس الوثبة الجماعي

Sponsored Links

Sponsored Links

أبوظبي (وام)

شهد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية حفل الاستقبال الذي أقامه، مساء أمس، مجلس الوثبة بأبوظبي بمناسبة العرس الجماعي لأبناء المنطقة. وهنأ سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان العرسان الذين بلغ عددهم 78 عريساً وذويهم بهذه المناسبة السعيدة، متمنياً سموه للعرسان حياة سعيدة ومستقرة.

حضر حفل الاستقبال سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين في الدولة والمدعوين وأقارب وأهل العرسان.

وأعرب العرسان عن شكرهم وتقديرهم لأصحاب السمو الشيوخ لحضورهم وتشريفهم العرس الجماعي، مشيدين بالحرص الكبير الذي توليه القيادة الحكيمة لمشاركة المواطنين أفراحهم ومناسباتهم المختلفة، مؤكدين أن مثل هذه الفعاليات من شأنها أن تعزز الترابط والتواصل الاجتماعي.

وتضمن حفل الاستقبال العديد من الفعاليات الشعبية والتراثية والفنية والشعرية التي شارك فيها عدد من الحضور.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - نهيان بن زايد والشيوخ يشهدون عرس الوثبة الجماعي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا