الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - الإمارات تشارك في بعثة دولية لاستكشاف القطب الجنوبي

Sponsored Links

Sponsored Links

أبوظبي (وام)

تشارك الإمارات في بعثة دولية لاستكشاف القطب الجنوبي استمراراً للدور الذي تقوم به الدولة للحفاظ على البيئة، ورفد هذه البعثات برحالة إماراتيين على قدر المسؤولية.

وتأتي هذه المشاركة بمناسبة احتفالات الدولة بيوم الشهيد واليوم الوطني الخامس والأربعين، ويمثل الإمارات في البعثة الدولية التي تضم 10 أشخاص، والتي غادرت، أمس، إلى القطب الجنوبي، سعيد محمد النعيمي وأميرة محمد المرزوقي.

ويبلغ النعيمي 23 عاماً، ويعمل مهندساً كهربائياً في شركة جاسكو بأبوظبي، فيما تدرس المرزوقي في كليات التقنية العليا. وقال النعيمي: إن الهدف من هذه الرحلة إيصال رسالة للعالم بأن الشاب الإماراتي لا يرضى سوى بالمركز الأول، والصعود من قمة إلى قمة بهمة، وتحد للوصول إلى المستحيل مهما بلغ ذلك من صعوبات، فضلاً عن إيصال رسالة بأن شعب الإمارات شعب محب للسلام والتسامح والأمان.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - الإمارات تشارك في بعثة دولية لاستكشاف القطب الجنوبي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا