الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - عبد الله بن حميد القاسمي يشهد احتفالات «رأس الخيمة الحديثة»

Sponsored Links

Sponsored Links

رأس الخيمة (وام)

شهد الشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، أمس، احتفالات مدرسة رأس الخيمة الحديثة الخاصة باليوم الوطني الـ 45 للدولة.

وقدم الدكتور صالح الرقب مدير المدرسة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بهذه المناسبة العزيزة على قلوب أبناء الإمارات.

وقال: إن هذه المناسبة تجسد الانطلاقة التاريخية لاتحاد الإمارات على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مشيراً إلى أن دولة الإمارات في ظل القيادة الرشيدة عززت من إنجازات ومكتسبات الدولة الاتحادية، لتتبوأ دولة الإمارات اليوم مكانة مرموقة على الصعد كافة وفي شتى المجالات.

وتضمنت فعاليات الاحتفال التي جاءت تحت عنوان «إشراقة وطن» عروضاً تراثية وفقرات استعراضية لفرق الفنون التراثية والموسيقى العسكرية التابعة للقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة وقصائد شعرية في حب الوطن، بالإضافة إلى فقرات استعراضية لطالبات مدرسة رأس الخيمة الحديثة الخاصة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - عبد الله بن حميد القاسمي يشهد احتفالات «رأس الخيمة الحديثة» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا