الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - صقر غباش: شهداء الإمارات حاضرون بيننا ببطولاتهم

Sponsored Links

Sponsored Links

أبوظبي (الاتحاد)

قال معالي صقر غباش، وزير الموارد البشرية والتوطين: «إن شهداء الوطن والواجب لم يغيبوا يوماً عن ذاكرة الإمارات، قيادة وشعباً، وهم حاضرون على الدوام بتضحياتهم وبطولاتهم وبدمائهم الزكية التي سطروا من خلالها أسمى معاني البطولة، وأبهى صور التضحية».

كما أننا اليوم نجدد التأكيد على التفافنا حول قيادتنا الحكيمة، وقواتنا المسلحة التي تحمي الوطن برجالها الغر الميامين، أصحاب الإرادة الصلبة التي لم تنكسر يوماً، والعزيمة التي لا تلين، والجاهزية للدفاع عن الحق ونصرة المظلومين باحترافية عسكرية مشهود لها.

ووجه معاليه بمناسبة يوم الشهيد لأمهات الشهداء اللواتي أنجبن رجالاً أبطالاً غرسن فيهم حب الوطن، والذود عن ترابه، لتبقى رايته خفاقة في ظل القيادة الحكيمة التي توفر الرعاية لأسر الشهداء، وفاء لما قدموه للوطن، وتأكيداً على مكانة الشهيد في مجتمع الإمارات الذي تسوده قيم التراحم والتعاضد والوفاء.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - صقر غباش: شهداء الإمارات حاضرون بيننا ببطولاتهم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا