الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - حامد بن زايد: الإمارات ترسخ قيم الوفاء لأبنائها البررة

Sponsored Links

Sponsored Links

أبوظبي ( وام ):

قال سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي: إن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» ترسخ قيم الوفاء لأبنائها البررة والاعتزاز بما قدموه في سبيل إعلاء راية الوطن عالية خفاقة.

وأضاف سموه: إن يوم الشهيد يمثل واحدا من الأيام الوطنية التي يقف فيها الوطن وشعبه الأبي وقفة إعزاز وفخر وإجلال لشهدائنا الأبطال وما قدموه من تضحيات خالدة في سبيل الواجب والحق.. مضيفا أن في تاريخنا المجيد مواقف عز وفخر جسدها أبناء هذه الأرض بما قدموه من تضحيات غالية من أجل إعلاء راية وطنهم، واليوم ونحن نحتفي بشهدائنا الأبطال تطل علينا تلك اللحظات والمواقف بكل شموخ وعز ومجد.

وأكد سموه أن شهداءنا أبطال الوطن الأبرار قدموا دروسا بليغة في معاني الانتماء إلى الوطن والدفاع عنه والتضحية من أجله بكل غال ونفيس ولهذا ستظل ذكرى هؤلاء غالية وخالدة أبد الدهر في ذاكرة وطننا الغالي وشعبه المعطاء نستلهم منها جميعا القيم الإنسانية النبيلة.

وأوضح سموه أن التضحيات الكبيرة التي قدمها شهداؤنا الأبرار منذ القدم وحتى الآن ستظل خالدة في أذهان أبناء الإمارات على مر الزمن فقد ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته والحفاظ على أمنه واستقراره والذود عن حماه خارج الحدود في سبيل إحقاق الحق وصون الحريات رافعين بذلك اسم دولة الإمارات عاليا فأعلوا بذلك قيم التضحية والفداء والإخلاص والانتماء التي تربينا عليها هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونوه سمو رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي بأنه في هذا اليوم يحق لنا أيضا أن نفخر بأهالي الشهداء، ليس فقط لأنهم قدموا لهذا الوطن أبطالا عظماء يقـدرون قيمة الوطن ويعرفون معنى التضحية من أجله، وإنما أيضا لأنهم نجحوا في تنشئة هؤلاء على قيم الوفاء والانتماء فلهم كل التقدير والاعتزاز بما قدموه لخدمة وطننا الغالي كما نفخر بالوقفة التاريخية لشعب الإمارات وتضامنهم مع أسر الشهداء في صورة تبعث على الفخر والفرح بأن بيتنا واحد تجمعنا قلوب محبة للوطن وشعبه.

وأكد سموه أننا على يقين تام أن التضحيات التي سطرها شهداؤنا والتي هي مبعث فخر لنا جميعا لم ولن تذهب سدى وأن تلك التضحيات أسهمت في بناء جدار منيع زاد من لحمة الوطن وعزز من الشعور الوطني الواحد ورفعة مكانة الوطن بين سائر الأوطان.

وقال سموه في ختام كلمته: إن شعب دولة الإمارات العربية المتحدة سيظل شامخا عزيزا وستظل مآثر شهدائنا البررة ماثلة أمامنا، وقد كشفت تلك البطولات عن عقيدة راسخة ومتجذرة في نفوس أبناء الوطن وقت الشدائد وحرص على صون مكتسبات الوطن ومصالحه.. داعيا الله عز وجل أن يتغمد شهداءنا الأبرار بواسع رحمته.. ويدخلهم فسيح جنانه».

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - حامد بن زايد: الإمارات ترسخ قيم الوفاء لأبنائها البررة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا