الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - سلطان القاسمي يأمر بالإفراج عن 105 نزلاء بمناسبة اليوم الوطني

Sponsored Links

Sponsored Links

الشارقة (الاتحاد)

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالإفراج عن 105 نزلاء من مختلف الجنسيات بإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، في شرطة الشارقة، ممن أمضوا نصف مدة محكوميتهم، وثبت أهليتهم للتمتع بالعفو وفق شروط حسن السيرة والسلوك، وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ 45.

وتأتي هذه المبادرة حرصاً من صاحب السمو حاكم الشارقة على إدخال البهجة والأمل إلى نفوس النزلاء خصوصاً، وعائلاتهم وأقربائهم وأصدقائهم، فضلاً عما تظهره هذه المكرمة من جانب إنساني، فيما تضفيه هذه المكرمة من شعـور بالسرور والأمل على عائلات المفرج عنهم وذويهم لعفو اقترن بيوم العزة والفخر لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد العميد سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، أن هذه المبادرة الكريمة من سموه بالعفو عن المحكومين، تأتي انطلاقاً من حرص سموه على دعم كيان الأسرة، ولم شملها وتمكين رب الأسرة من الوجود بين أبنائه وأفراد عائلته.

وأعرب الشامسي عن أمله في أن تكون مبادرة صاحب السمو حاكم الشارقة باعثاً للخير في نفوس المفرج عنهم، وسبيلاً إلى الاستفادة من دروس تجربتهم والعودة إلى المجتمع أفراداً صالحين يسهمون في تعزيز أمنه واستقراره، من خلال التزامهم بالرشد والاستقامة في حياتهم المقبلة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - سلطان القاسمي يأمر بالإفراج عن 105 نزلاء بمناسبة اليوم الوطني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا