الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - نهيان بن مبارك يحضر احتفال أكاديمية الشيخ زايد الخاصة

Sponsored Links

Sponsored Links

أبوظبي (وام)

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، أمس، الاحتفال الذي أقامته أكاديمية الشيخ زايد الخاصة بمناسبة احتفال الدولة باليوم الوطني الخامس والأربعين، وذلك بفرعيها للبنين والبنات في أبوظبي.

كما حضر الحفل الشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان، وخديم عبد الله الدرعي رئيس مجلس أمناء الأكاديمية، وعدد من كبار المسؤولين، وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية بالأكاديمية، وأولياء الأمور الطلبة.

بدأ حفل الطلاب بالسلام الوطني من أداء الفرقة العسكرية، تبعه القسم الوطني، ثم قام راعي الحفل والحضور بجولة في أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين، اطلع خلالها على النظام التعليمي، وأهم البرامج والمبادرات المطبقة في الكلية، والتي تساهم في تحفيز الطلبة على التعلم واكتساب المعرفة.

كما زار معاليه معرض مسابقة الأعمال الفنية الطلابية الذي يهدف إلى استعراض أهم اللوحات الفنية والمجسمات المعبرة عن الانتماء للوطن، وقام بالتصويت لأحد الأعمال الطلابية في المعرض من خلال القارئ الرقمي.

واستمع معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان لشرح عن أنشطة وبرامج نادي تراث الإمارات الهادفة إلى تعزيز الهوية الوطنية، وإتاحة الفرصة للطلاب للتسجيل في عضوية النادي. ... المزيد

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - نهيان بن مبارك يحضر احتفال أكاديمية الشيخ زايد الخاصة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا