الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - محمد الشرقي: كل شهيد ملحمة وطنية متكاملة

Sponsored Links

Sponsored Links

الفجيرة (الاتحاد)

وجه سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، كلمة عبر مجلة درع الوطن بمناسبة يوم الشهيد، قال فيها:

اكتسب يوم الثلاثين من نوفمبر معنى جديداً منذ عامين، حين أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكون هذا اليوم مخصصاً للاحتفاء بالشهداء، تقديراً من سموه لما قدمه شهداء الإمارات منذ قيام الدولة وحتى يومنا هذا من تضحيات.

الشهداء هم خير من يعطي المثال والقدوة في حب الوطن والتضحية في سبيله، ونحن إذ نتذكر في هذا اليوم المجيد شهداءنا البررة وندعو لهم بالرحمة والمغفرة، نقول لهم، وهم لا شك يسمعوننا لأنهم أحياء كما وعدهم ربهم: إن ما قدمتموه لوطنكم عطاء عظيم لا يعادله عطاء، فالجود بالنفس هو غاية الجود والبذل.

وكان مما لفت أنظار الناس في كل مكان، رباطة الجأش والصبر اللذان أبداهما ذوو الشهداء وأبناؤهم، والالتفاف الرسمي والشعبي حول أسر الشهداء، وتحوّل مجالس العزاء إلى مجالس لتجديد الولاء والانتماء للوطن، وتحدٍّ لكل من أراد به سوءاً.

إن شهداءنا الذين سطروا بتضحياتهم أروع ملاحم البطولة سيظلون أمثولة للوفاء والإخلاص، فهم شهداء الحق والفكرة النبيلة، وهم سيظلون بيننا بسيرتهم العطرة وأسمائهم التي باتت تتردد على شفاه كل إماراتي.

لقد بات كل شهيد ملحمة وطنية متكاملة، وقدوة ونبراساً لأبنائنا وبناتنا في حب الوطن وعزته، وتلك هي الرسالة الأسمى لمعنى الشهادة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - محمد الشرقي: كل شهيد ملحمة وطنية متكاملة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا