الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - علم بطول 80 متراً يزين مستشفى القاسمي بالشارقة

Sponsored Links

Sponsored Links

أحمد مرسي (الشارقة)

تزينت مستشفى القاسمي على كامل مبناها، بعلم مضيء للإمارات يصل طوله نحو 80 متراً وبعرض فاق 10 أمتار، يعبر من خلاله القائمون على المستشفى بالفخر والسعادة بوطنهم من خلال احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 45 .

كما اكتست جدران المستشفى والساحات الخارجية، أعلام الدولة، ووضعت في الساحة الأمامية للمستشفى في لقطات رائعة، ولاقت قبولاً وإعجاب كبيرين من قبل المترددين على المكان من مراجعين ومرضى وزائرين.

ونظم المستشفى صباح أمس العديد من الفعاليات الوطنية والتراثية، شارك فيها المديرون ورؤساء الأقسام والكادر الطبي والمراجعون، هدف من خلالها إلى التعبير عن الفخر بالوطن، وما وصلت إليه البلاد من نهضة وتطور في ظل اتحاد رصين وضع أسسه قادة عظام يفخر بهم الجميع.

وقال الدكتور عارف النورياني، مدير المستشفى، في كلمة الحفل: «إنه في مثل هذا الوقت من كل عام، تهب علينا نسائم الاتحاد العطرة لتسري في نفوسنا روح جديدة، حيث نسترشد من هذا الاتحاد ومن طاقة أصحابه قوة نتغلب بها على التحديات».

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - علم بطول 80 متراً يزين مستشفى القاسمي بالشارقة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا