الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - سعود القاسمي يأمر بالإفراج عن 122 سجيناً

Sponsored Links

Sponsored Links

رأس الخيمة (وام)

أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بالإفراج عن 122 سجيناً من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية في رأس الخيمة ممن يقضون عقوبات متفاوتة وممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة وتكفل سموه بتسديد الالتزامات المالية التي ترتبت عليهم تنفيذا لتلك الأحكام وذلك بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 45.

يأتي هذا الأمر في إطار حرص صاحب السمو حاكم رأس الخيمة على إعطاء السجناء المفرج عنهم فرصة أخرى لبدء حياة جديدة وللتخفيف من معاناة أسرهم وتكريسا لروح التسامح التي يحرص سموه على أن تظل سمة من سمات المجتمع الإماراتي وكذلك فإن من شأن هذا القرار أن يبعث في نفوس المفرج عنهم روح التفاؤل بالمستقبل ويكون دافعاً لتقويم سلوكهم فضلا عما يشكله من حافز لغيرهم من المحكوم عليهم للاقتداء بهم ونيل مثل هذا العفو مستقبلاً.

ووجه سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس مجلس القضاء باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ أمر صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالإفراج عن المشمولين بالعفو من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية في رأس الخيمة وبالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة.

وقال المستشار حسن محيمد النائب العام لإمارة رأس الخيمة إن مبادرة صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالعفو عن بعض المحكوم عليهم يأتي في إطار حرص سموه على منح المشمولين بالعفو الفرصة لمعاودة الاندماج في نسيج المجتمع.

ودعا من شملهم العفو إلى إخلاص النوايا لبذل قصارى جهدهم في الالتزام بالسلوك القويم والعودة إلى صفوف المجتمع أعضاء صالحين والاجتهاد في كل مايعود عليهم وذويهم بحياة ومستقبل أفضل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - سعود القاسمي يأمر بالإفراج عن 122 سجيناً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا