الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - قيادات «التربية»: يوم الشهيد تخليد لبطولات سطرها أبناؤنا في ميادين الحق والفداء

Sponsored Links

Sponsored Links

دبي (الاتحاد)

أكدت قيادات تربوية أن يوم الشهيد تخليد لبطولات سطرها أبناؤنا في ميادين الحق والفداء، يعتز بها كل مواطن وكل من يعيش على آرض الإمارات الطيبة، وأن شهداء الوطن وتضحياتهم الخالدة لها قدر كبير واعتبارات خاصة في فكر القيادة الرشيدة.

أكد معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، أن ذكرى يوم الشهيد تختزل قيماً ومعاني عميقة تتجسد في مفردة التضحية التي كانت نهج شهداء الوطن البررة ومن ساروا على خطاهم دفاعاً عن ثرى الوطن ومكتسباته، وصوناً لمعاني الحرية والإباء، فكان العطاء ديدنهم، والوفاء معدنهم، والشجاعة منهجهم.

وقال معاليه: إن شهداء الوطن وتضحياتهم الخالدة لها قدر كبير واعتبارات خاصة في فكر القيادة الرشيدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الذي وجه بتخصيص يوم للشهيد، في رسالة واضحة إلى أن هذه الفئة من أبناء الوطن لها مكانتها الراسخة في قلوب جميع أبناء الوطن والأمة، وستظل ذكراهم حاضره أبد الدهر، نستمد منها دروساً وعِبر لتتناقلها الأجيال المتعاقبة، وكلها فخر واعتزاز بهذه الثلة من أبناء الدولة.

واعتبر معاليه أن هذه المناسبة التي تحتفي بها الدولة كل عام، وتحديداً في الثلاثين من نوفمبر، مناسبة عزيزة على كل مواطن ومقيم على أرض الإمارات، مشيراً إلى أنها تخليد لبطولات سطرها شبابنا البواسل في ميادين الحق والفداء لإعلاء راية الوطن، وخضبت دماؤهم الزكية ساحات القتال وجباههم عالية لا تنحني إلا لله.

وأكد معاليه أن هذه التضحيات شكلت بمجملها حصناً منيعاً في وجه الظلم والطغيان، ودفع المغرضين الذين يريدون الإساءة للوطن ورموزه. ... المزيد

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - قيادات «التربية»: يوم الشهيد تخليد لبطولات سطرها أبناؤنا في ميادين الحق والفداء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا