الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - لبنى القاسمي: يوم لتخليد من نذروا حياتهم لأوطانهم

Sponsored Links

Sponsored Links

أبوظبي (وام)

أكدت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة دولة للتسامح، أن «يوم الشهيد» هو يوم لتخليد ذكرى شهداء الإمارات البواسل الذين نذروا حياتهم لخدمة أوطانهم ونصرة أهلهم، وللدفاع عن كرامتهم وعزهم، وهو يوم فخر للشهداء وأمهاتهم وآبائهم الذين سطروا نماذج خالدة مشرفة في البذل والعطاء والصبر والوفاء، وهو يوم تتفاخر به الإمارات ببطولات أبنائها الأوفياء المخلصين.

وأضافت معاليها، في كلمة لها بمناسبة «يوم الشهيد»: «إن دولة الإمارات تحتفي في هذا اليوم قيادة وحكومة وشعباً بأبنائها البررة الذين جسدوا أروع صور التضحيات والبطولات في سبيل إعلاء كلمة الحق والدفاع عن الشرعية، والقيام بالواجب، فامتزجت دماؤهم برفعة الوطن وعلو مكانته، واختلطت أرواحهم بأسمى معاني العز والمجد والكرامة».

وأشارت معالي الشيخة لبنى القاسمي إلى «واحة الكرامة» التي تحتضن نصب الشهداء، فهذا النصب الراسخ سيظل شامخاً شاهداً على بطولات من تربعوا على عرش الشرف والأمجاد، فكانوا بحق مثالاً يحتذى به في تجسيد الحب الصادق لأرض الإمارات وعزها ومجدها، فمن هؤلاء الأبطال المغاوير الشجعان، نستقي المجد والفخر والبطولة.

وقالت معاليها: «إن شعب الإمارات وأجياله القادمة، يستلهمون هذه البطولات الرائعة التي جسدها أبناء الإمارات الأوفياء، ويستذكرون ذكرى الشهداء كل حين، وستظل ذكراهم الخالدة ماثلة أمامنا تدفعنا لمزيد من التضحيات والبذل والإخلاص لمواصلة مسيرة العزة والكرامة والفخر والولاء».

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - لبنى القاسمي: يوم لتخليد من نذروا حياتهم لأوطانهم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا