الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - تشغيل الإشارات الضوئية على شارع النخيل في الفجيرة

Sponsored Links

Sponsored Links

الفجيرة (الاتحاد)

بدأت القيادة العامة لشرطة الفجيرة، بالتعاون مع دائرة الأشغال والزراعة وبلدية الفجيرة تشغيل الإشارات الضوئية الجديدة على شارع النخيل، وذلك ضمن الخطة الاستراتيجية الهادفة إلى تحسين الأمن وتحقيق السلامة المرورية، التي تسهم في الحد من الحوادث المرورية والإصابات والوفيات، وضمان انسيابية الحركة المرورية للدخول والخروج إلى منطقة الفصيل.

جاء ذلك، بناءً على مبادرات شرطة الفجيرة في تحسين هندسة الطرق والمقترحات المقدمة من قبل الجمهور الخارجي، والتي توصي بضرورة توفير مدخل ومخرج للمنطقة للتسهيل على مستخدمي شارع النخيل والتخفيف من الازدحام المروري، وهو ما دفع الجهات المعنية إلى وضع مخطط تطويري لتوفير مخرج ومدخل للمنطقة مع وضع إشارات ضوئية لتسهيل انسيابية الحركة المرورية في تلك المنطقة.

وأشار القائد العام لشرطة الفجيرة العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي إلى أن الإشارات الضوئية على شارع النخيل ستسهم في التخفيف من الازدحام المروري والعمل على تنظيم حركة السير، بالإضافة إلى الحد من الحوادث المرورية. ونوه للجمهور إلى ضرورة التقيد بالسرعات المحددة على الطرق، سواء الداخلية أو الخارجية والالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية لتحقيق السلامة المرورية للجميع.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - تشغيل الإشارات الضوئية على شارع النخيل في الفجيرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا