الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - افتتاح قنصلية الدولة في ولاية كيرلا الهندية

Sponsored Links

Sponsored Links

كيرلا (وام)

افتتحت دولة الإمارات، قنصلية عامة في ولاية كيرلا الهندية، وتم تعيين جمال الزعابي في منصب القنصل العام للدولة.

شهد حفل الافتتاح، محمد مير عبدالله الرئيسي وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي، ومعالي القاضي بي ساذاسي ام حاكم ولاية كيرالا، ومعالي شري بيناراي فيجايان، رئيس حكومة ولاية كيرلا الهندية، وأحمد الهام الظاهري الوكيل المساعد للشؤون القنصلية في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، والدكتور أحمد عبد الرحمن البنا سفير دولة الإمارات لدى الهند، وجمال حسين الزعابي القنصل العام للدولة في كيرلا ووفد من وزارة الداخلية، ونخبة من الشخصيات السياسية ورجال الأعمال من البلدين.

ويأتي افتتاح قنصلية الدولة في كيرلا، التي تعد الثانية لدولة الإمارات في الجمهورية الهندية في إطار تعزيز العلاقات المتنامية بين البلدين.

وقال محمد مير عبدالله الرئيسي وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي: إن افتتاح القنصلية العامة الجديدة للإمارات في ولاية كيرلا الهندية، يشكل إنجازاً مهماً، وقوة دفع جديدة في إطار العلاقات الثنائية المتنامية والمتطورة بين البلدين الصديقين». وأضاف: «يهدف افتتاح القنصلية العامة في ولاية كيرلا إلى تعزيز علاقات التعاون والشراكة بين البلدين، سواء على مستوى الأعمال وعلاقات التبادل التجاري والتعاون الاقتصادي، أو على مستوى المجتمع والتبادل الثقافي والاجتماعي. ولفت إلى أن القنصلية الجديدة ستوفر خدمات إصدار التأشيرات بالتعاون مع وزارة الداخلية لمواطني الإمارات الزائرين لكيرلا وجنوب الهند وللأفراد والمقيمين في الهند، وللأفراد الذين يقيمون في ولاية كيرلا على وجه الخصوص .

قال جمال الزعابي القنصل العام للدولة: «لدينا الكثير من الأمور المشتركة ابتداء من أعمال التجارة والاستثمار وصولا إلى القوى العاملة، فكثير من القوى العاملة في الدولة يأتون من ولاية كيرلا في كل عام لتحقيق طموحاتهم الوظيفية وتحقيق مستوى معيشي أفضل في دولة الإمارات».

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - افتتاح قنصلية الدولة في ولاية كيرلا الهندية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا