الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

ابن علوان يدشن مبادرة «معرض لنقرأ» برأس الخيمة

Sponsored Links

Sponsored Links

رأس الخيمة: «الخليج»

أكد اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، أن القيادة العامة، بجميع إداراتها وأقسامها وأفرعها ووحداتها الأمنية، تحرص على المشاركة الفعالة في مختلف المعارض والفعاليات الاجتماعية والوطنية، انطلاقاً من التزامها بمبدأ المسؤولية المجتمعية.
أشار النعيمي إلى سعي شرطة رأس الخيمة إلى دعم «مجتمع المعرفة» والتشجيع على القراءة، باعتبارها غذاء العقل، ومن أبرز مقومات بناء المعرفة وتقدم المجتمعات الإنسانية، وهو ما كان وراء إطلاق مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، «حفظه الله»، برؤية ثاقبة، لجعل عام 2016 عاماً للقراءة، وتخصيص أكتوبر/‏تشرين الأول شهراً لتنظيم الفعاليات.
وقال اللواء ابن علوان: من هذا المنطلق، دعمت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة معرضاً بعنوان «لنقرأ»، ضمن مبادرات القيادة العامة في إطار عام القراءة، بمشاركة 8 جهات، لتؤكد بذلك سعيها الدؤوب لتعزيز علاقات الشراكة مع المجتمع، عبر دعم الأنشطة والفعاليات، التي تنسجم مع رسالة وزارة الداخلية ورؤيتها وأهدافها الاستراتيجية.
جاء ذلك خلال تدشين اللواء ابن علوان، أمس، المعرض المعرفي «لنقرأ»، بمركز «الحمرا مول» التجاري في رأس الخيمة، الذي يستمر حتى 22 أكتوبر الجاري، ويتضمن العديد من الورش والفعاليات والمسابقات، بحضور أحمد درويش، عضو المجلس الوطني الاتحادي، والعميد غانم أحمد، مدير عام العمليات الشرطية، والعميد د. محمد الحميدي، مدير عام العمليات المركزية، . ويشرف على المعرض م. عائشة المراشدة، رئيسة اللجنة التنظيمية للمعرض.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ابن علوان يدشن مبادرة «معرض لنقرأ» برأس الخيمة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا