الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

لوتاه يبحث تعزيز التعاون مع القنصل الدنماركي

Sponsored Links

Sponsored Links

دبي: «الخليج»

استقبل المهندس حسين ناصر لوتاه، مدير عام بلدية دبي بمكتبه يوم أمس، مورتين سيم لينغي القنصل العام الدنماركي، وتأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات التي يقوم بها أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي للبلدية للتشاور في الأمور ذات العلاقة بين الطرفين في مجالات العمل، بما يدعم أطر التعاون والمصلحة المشتركة.
وتم خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون بين بلدية دبي وقنصلية الدنمارك، وتم تأكيد أهمية تبادل الزيارات والتعاون في مختلف المجالات التي تنفع المجتمع وأفراده.
ورحب المهندس لوتاه بالقنصل الدنماركي، وتمنى له التوفيق وأكد ضرورة التواصل والترابط بين الجهتين، وتعزيز العلاقات بما يخدم المصلحة المشتركة، مشيرا إلى أن بلدية دبي تجمعها مع مختلف المدن العديد من اتفاقيات التعاون والتآخي، يتم خلالها الاستفادة من أفضل التجارب والممارسات المطبقة في مجالات العمل البلدي. وأشاد قنصل الدنمارك بالتنمية الشاملة التي تشهدها إمارة دبي في فترة زمنية قياسية جعلتها محط أنظار المستثمرين ورجال الأعمال والسياح، وذلك بفضل القيادة الحكيمة والرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله.

شكرا لمتابعتكم خبر عن لوتاه يبحث تعزيز التعاون مع القنصل الدنماركي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا