الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - محمد بن سعود يشدد على سرعة إنجاز معاملات المراجعين

Sponsored Links

Sponsored Links

رأس الخيمة (وام)

أكد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس المجلس التنفيذي أهمية قطاع الأراضي والأملاك في الإمارة في تطوير عجلة التنمية في الإمارة .

جاء ذلك خلال جولة سموه صباح أمس يرافقه الشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في قطاع الأراضي والأملاك التابع لدائرة بلدية رأس الخيمة للاطلاع على سير العمل وكان في استقباله محمد سلطان الزعابي مدير قطاع الأراضي والأملاك وعدد من المسؤولين في القطاع.

وشدد سموه على أهمية سرعة إنجاز معاملات المراجعين وتقديم التسهيلات لهم وتوفير أفضل الخدمات واختصار الوقت والتعاون مع باقي الجهات الحكومية ذات العلاقة بتسهيل وتبسيط الإجراءات، وحث موظفي الدائرة على تطوير أدائهم.

واستمع سموه خلال الجولة إلى اقتراحات ومشاكل المراجعين فيما يخص تبسيط الخدمات وتذليل العقبات، موجها بضرورة سرعة إنجاز المعاملات بعيدا عن الروتين والإجراءات المعقدة التي من شأنها تأخير وتعطيل مصالح المواطنين.

وأكد محمد سلطان الزعابي أن زيارة سمو ولي عهد رأس الخيمة تأتي إيمانا من حرص حكومة الإمارة على الارتقاء بالعمل الحكومي وتطبيق أعلى المعايير للخدمات المقدمة والاطلاع عن كثب على سير العمل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - محمد بن سعود يشدد على سرعة إنجاز معاملات المراجعين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا