الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - صراع العمالقة

Sponsored Links

Sponsored Links

قالت مارغريتا سيمونيان رئيسة تحرير قناة «روسيا اليوم»: إن بنك «نات وست» البريطاني جمد الحسابات البنكية الخاصة بالقناة التابعة للحكومة الروسية.

وكشفت سيمونيان، في تغريدة لها عبر «تويتر»: «لقد أغلقوا حساباتنا في بريطانيا. جميع حساباتنا».

وأضافت رئيسة تحرير القناة «القرار غير قابل للمراجعة، فلتحيا حرية التعبير!»

وقالت روسيا اليوم: إن البنك لم يقدم تفسيرا لقراره، مضيفة أن مجموعة البنك الملكي لاسكتلندا التي ينضوي تحتها بنك نات وست، ترفض تقديم خدمات بنكية للقناة، حسبما نشرت هيئة الإذاعة البريطانية على موقعها.

وتعرضت قناة روسيا اليوم التي تتبع الكرملين في السابق لعقوبات من طرف هيئة تنظيم البث الإذاعي والتلفزيوني «أوف كوم» في بريطانيا بعدما خلصت إلى أن القناة لا تلتزم بالحياد في تغطيتها الإخبارية.

ورأت هيئة أوف كوم أن من ضمن مظاهر الانحياز الإعلامي لقناة روسيا اليوم زعمها أن «بي بي سي» في تغطيتها الإخبارية للشأن السوري هي التي «فبركت» هجوماً بالأسلحة الكيميائية.

وكسبت بي بي سي القضية القانونية ضد قناة روسيا اليوم بعدما قدمت شكوى للأوف كوم، قائلة: إن هذه المزاعم التي وردت في إحدى برامج القناة بعنوان «طلب الحقيقة» خاطئة وتنتهك التزاماتها بمراعاة الدقة والحياد في تغطيتها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - صراع العمالقة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا