الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - محمد تاج الدين القاضي مديراً عاماً لـ «صندوق الوطن»

Sponsored Links

Sponsored Links

أبوظبي (وام)

أصدر مجلس إدارة صندوق الوطن قراراً بتعيين محمد تاج الدين القاضي مديراً عاماً للصندوق، الذي سيتولى الإشراف على عمليات الصندوق، ومبادراته الهادفة إلى المساهمة في تعزيز التوجهات الوطنية في تحقيق اقتصاد مستدام يقوم على الاستثمار في الكفاءات الوطنية وأفراد المجتمع.

ويمتلك القاضي خبرة واسعة في مجال الشؤون الاستراتيجية ومشاريع النفع الاجتماعي وتطوير رأس المال البشري، وسبق له شغل العديد من المناصب في عدد من المؤسسات الرسمية والخيرية في الدولة، بما فيها إدارة العمليات التشغيلية في جمعية «البيت متوحد»، بجانب شغله منصب مدير مشاريع في مكتب الشؤون الاستراتيجية في ديوان ولي عهد أبوظبي. والقاضي حاصل على الماجستير في السياسة العامة مع مرتبة الشرف من جامعة أكسفورد البريطانية، ويحمل درجة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة لندن للاقتصاد، بجانب درجة البكالوريوس في الإدارة من جامعة سيتي البريطانية.

وقال معالي الفريق ضاحي خلفان تميم رئيس مجلس إدارة صندوق الوطن: إن تعيين محمد القاضي مديراً عاماً لصندوق الوطن يؤكد ثقتنا في شباب الإمارات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - محمد تاج الدين القاضي مديراً عاماً لـ «صندوق الوطن» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا