الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - «أبوظبي للإعلام» تدرب موظفيها على الإسعافات الأولية

Sponsored Links

Sponsored Links

أبوظبي (الاتحاد)

أعادت أبوظبي للإعلام إطلاق سلسلة ورشها التفاعلية المتخصصة بمفهوم جديد تحت عنوان «الليوان»، حيث نظمت بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ورشة عمل عن الإسعافات الأولية، استهدفت توعية موظفيها بمبادئ الإسعافات وتدريبهم على كيفية التعامل مع الحالات الطارئة.

وأقيمت الورشة على مدار يومين في مقر أبوظبي للإعلام، بإشراف فريق فني طبي مؤهل من إدارة الطوارئ والسلامة فرع الإسعافات العامة، وتطرقت إلى الحالات التي تستوجب طلب الإسعاف، وما هي الإسعافات الأولية التي يمكن إجراؤها وأهدافها.

وتناولت الورشة سبل الحماية الشخصية، وتقييم الحوادث، وكيفية التعامل مع الحوادث المرورية والمنزلية والحماية منها، مثل وضعية الإفاقة وضربة الشمس وأعراضها وطرق إسعافاتها، والحروق والنزيف والانزلاق والكسور والاختناق والغرق والأزمات القلبية، والإنعاش القلبي الرئوي ومرض السكري والجلطات الدماغية.

كما تعد ورشة الإسعافات الأولية باكورة ورشات برنامج «الليوان»، وهو المرحلة الجديدة من سلسة الورش المتخصصة الشهرية التي تقيمها أبوظبي للإعلام لموظفيها، وتختص بمواضيع متنوعة تتعلق بالعمل المؤسسي وتطوير المهارات الحياتية وتنمية الجوانب الإبداعية، إلى جانب الاطلاع على التجارب الملهمة لعدد من الشخصيات الإماراتية المؤثرة في المجتمع، وذلك بهدف تعزيز القدرات التشغيلية لموظفي أبوظبي للإعلام لتحقيق أهداف الشركة وتطبيق معايير الجودة والتميز، وتوفير المعرفة التي من شأنها تحسين الأداء وتطوير آليات العمل في أبوظبي للإعلام وخلق روح التغيير في الأداء وتعزيز التواصل وثقافة التفوق بين موظفيها، وتحفيز أصحاب القدرات الإبداعية على توظيفها في خدمة أهداف الشركة.

وكانت أبوظبي للإعلام في المرحلة الثانية من ورشة الإسعافات رشحت عدداً من موظفيها، لتلقي تدريب مكثف من قبل شرطة أبوظبي على جميع إجراءات الإسعافات الأولية، وقد بدأ المرشحون تدريباتهم التي ستؤهلهم في نهايتها ليصبحوا سفراء الإسعافات الأولية في الشركة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - «أبوظبي للإعلام» تدرب موظفيها على الإسعافات الأولية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا