الارشيف / اخبار عربية / اخبار الامارات

أخبار الإمارات الان - صحيفة سويدية تتوسع في بث الفيديو عبر «الإنترنت»

Sponsored Links

Sponsored Links

قررت صحيفة إكسبريسن، التي تعد إحدى أقدم الصحف الشعبية في السويد تكثيف نشاطها على الإنترنت من خلال تقديم بث حي بالفيديو للأحداث المهمة.

وأقامت الصحيفة استوديوهات جديدة سيتم فيها استخدام أحدث تكنولوجيا ممكنة، مثل رسوم الجرافيك الافتراضية وتقنيات الأبعاد الثلاثية لإنتاج المزيد من برامج الفيديو لمحطة «إكسبريسن تي في» على الإنترنت، وهي منصة مدفوعة.

وقالت بيلا ليفي رئيسة اكسبرسن تي في على هامش معرض لصناعة النشر في العاصمة النمساوية فيينا «الطباعة لكم تعد نشاطنا الوحيد». وأضافت «في 2105 قررنا التوسع في اكسبريسن تي في. ذلك شيء شعرنا بأنه يتعين علينا إنجازه في ظل التحول الكبير بالسوق نحو التركيز على الأخبار الطارئة».

ويعمل ثمانية آلاف شخص في مختلف فروع مؤسسة اكسبريسن المنتشرة في 16 دولة حول العالم. وكانت قد بدأت مسيرتها عام 1944 كدار نشر، ويوجد لديها الآن جمهور على الإنترنت يبلغ 2,1 مليون شخص. وتأمل المؤسسة في أن تصبح في مقدمة المؤسسات التي تغطي الأخبار عبر الفيديو على «الإنترنت».

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - صحيفة سويدية تتوسع في بث الفيديو عبر «الإنترنت» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا