مصر للطيران: إقلاع 14 رحلة إلى جدة والمدينة لنقل 2400 معتمراً

مصر للطيران: إقلاع 14 رحلة إلى جدة والمدينة لنقل 2400 معتمراً
مصر للطيران: إقلاع 14 رحلة إلى جدة والمدينة لنقل 2400 معتمراً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

مراسل «ONA»

تسير اليوم الثلاثاء، شركة مصر للطيران 14 رحلة جوية إلى الأراضي العربية السعودية، لنقل 2400 معتمراً لأداء مناسك عمرة العشر الأواخر من رمضان.

صرحت مصادر بالمطار من المقرر أن تسير الشركة اليوم الثلاثاء، 9 رحلات جوية إلى مطار جدة الدولي، و 5 رحلات أخرى إلى مطار المدينة المنورة لنقل 2400 معتمراً لأداء مناسك عمرة العشر الأواخر من شهر رمضان.

وأضافت المصادر أن جميع الرحلات تشهد حالة من الانتظام في المواعيد المقررة لها بجدول التشغيل، دون وجود أي تأخيرات منذ الساعات الأولى من صباح اليوم ، على الرغم من ارتفاع كثافة تشغيل الرحلات إلى المملكة العربية السعودية لنقل المعتمرين.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مصر للطيران: إقلاع 14 رحلة إلى جدة والمدينة لنقل 2400 معتمراً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تحرير 1227 مخالفة دراجات بخارية بالمحافظات
التالى القبض على 39 مطلوبا فى حملة أمنية بشمال سيناء