أخبار عاجلة
وفاة مسن لتحرش عامل بابنته فى الإسكندرية! -
جريمة «أردنية جزائرية» فى مصر -
ثنائى الأهلى يعود إلى التدريبات -

لأسباب مختلفة.. تأخر إقلاع 3 رحلات بالمطار

لأسباب مختلفة.. تأخر إقلاع 3 رحلات بالمطار
لأسباب مختلفة.. تأخر إقلاع 3 رحلات بالمطار
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 11:39 صباحاً

شهد مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الثلاثاء، تأخر إقلاع 3 رحلات جوية، بسبب تأخر وصول الطائرة، وإجراءات الحصول على تصريح من قوات التحالف العربى بالعبور فى أجواء آمنة.

وقالت مصادر ملاحية بالمطار إن طائرة الخطوط السودانية رقم 103 المتجهة إلى الخرطوم، غادرت المطار بعد تأخر 120 دقيقة عن موعدها المحدد بجدول التشغيل، بسبب وصول الطائرة متأخرة من رحلتها السابقة.

وأضافت المصادر أن طائرتى الخطوط اليمنية رقم 601 المتجهة إلى عدن، ورحلة رقم 605 المتجهة إلى "سئيون" تأخرا عن موعد إقلاعها المحدد بجدول التشغيل لمدة 3 ساعات للطائرة الأولى، و5 ساعات للطائرة الثانية، بسبب إجراءات الحصول على تصرح من قوات التحالف العربى بالعبور فى أجواء آمنة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن لأسباب مختلفة.. تأخر إقلاع 3 رحلات بالمطار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق 20 رسالة و10 تساؤلات للرئيس السيسى فى احتفال ليلة القدر
التالى «النقل» تكشف القيمة الحقيقية لاتفاقية جنرال إلكتريك