أخبار عاجلة

اليوم.. الفرصة الأخيرة للتقدم للحج السياحى

اليوم.. الفرصة الأخيرة للتقدم للحج السياحى
اليوم.. الفرصة الأخيرة للتقدم للحج السياحى
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 10:42 صباحاً

تغلق اليوم الثلاثاء، اللجنة العليا للحج السياحى، باب التقدم رسميًا لموسم حج هذا العام.

وقالت إيمان سامى، عضو اللجنة العليا للحج السياحى، المشكلة بقرار وزارى من يحيى راشد، وزير السياحة، إن عدد المواطنين الذين سجلوا أسماءهم على الموقع الإلكترونى لبوابة "حج مصر"، بلغ حتى الخميس الماضى 75 ألفًا و670 مواطنًا.

وأشارت إيمان إلى أنه من المتوقع أن يبلغ أعداد المتقدمين للحج السياحى هذا العام أكثر من 90 ألف مواطن بتراجع أكثر من 50% عن العام الماضى، لافتةً إلى أن غالبية المتقدمين اختاروا البرامج الاقتصادية "الاقتصادى الطيران والبرى"، نظرًا لرخص أسعارها، مقارنة ببرامج الـ4 و5 نجوم.

وأوضحت عضو اللجنة العليا للحج السياحى أن جميع من سجل اسمه على بوابة "حج مصر"، سدد مقدم جدية الحجز، وهو 10 آلاف جنيه للمتقدمين للبرامج الاقتصادية، و15 ألف جنيه للمتقدمين لبرامج الـ4 نجوم، و20 ألف جنيه لبرامج الـ5 نجوم.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اليوم.. الفرصة الأخيرة للتقدم للحج السياحى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مرور الجيزة يرفع 17 سارة متروكة فى الشوارع
التالى طوارئ فى المطار استعدادا لمغادرة محمد بن زايد