أخبار عاجلة
وفاة مسن لتحرش عامل بابنته فى الإسكندرية! -
جريمة «أردنية جزائرية» فى مصر -
ثنائى الأهلى يعود إلى التدريبات -

اليوم.. الحكم على شقيق «كهربا» بتهمة القتل العمد

اليوم.. الحكم على شقيق «كهربا» بتهمة القتل العمد
اليوم.. الحكم على شقيق «كهربا» بتهمة القتل العمد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 08:48 صباحاً

تصدر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، الحكم على "فتحى عبدالمنعم" شقيق لاعب المنتخب محمود كهربا، لاتهامه بقتل عجوز والشروع فى قتل آخرين.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة، أن خلافات نشبت منذ عام بين حارة "خواخة" التى يقطن بها اللاعب فتحى عبدالمنعم، وحارة "الشراقوة" المجاورة لها، حيث اعتدت عليهم الأخيرة منذ عام خلال رحلة لأبناء الحارة الأولى، وعندما أراد شقيق اللاعب الثأر لحارته أطلق أعيرة نارية من سلاح خرطوش على حارة "الشراقوة"، ما تسبب فى مقتل عجوز وإصابة آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى.

كانت نيابة مصر القديمة، أمرت بحبس شقيق اللاعب وصديقه محمد يوسف إسماعيل 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بضبط وإحضار 3 آخرين هاربين وهم أحمد ثروت القرموطى، وشقيقه "محمد"، وأحمد محمد حسنين، كما أمرت بإحضار كاميرات البنك الأهلى الواقع بميدان المعركة، لتفريغ الكاميرات المراقبة لمشاهدة كل الأطراف، كما أمرت بدفن الجثة بعد تشريحها وعرضها على الطب الشرعى.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اليوم.. الحكم على شقيق «كهربا» بتهمة القتل العمد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مصرع طالب أمام مستشفى الشيخ زايد صدمه «طفل»!
التالى سفير قطر يعود للقاهرة من الدوحة عبر الكويت